المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

صيحات جمالية لن تنسى في ختام أسبوع باريس للموضة لربيع 2020

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتم أسبوع الموضة في باريس بإطلالات جمالية مميزة وصيحات لافتة لا يمكننا تجاهلها أو نسيانها تحمل الكثير من التفاصيل الجميلة واللمسات الأنثوية والرومانسية لإطلالات جمالية ناعمة وبارزة مع تسريحات عصرية تفيض بالجمال والرقي والأناقة.

 

مكياج درامي بالكرستال والمعادن

 

صيحات جمالية لن تنسى في ختام أسبوع باريس للموضة لربيع 2020

 

سحرت أعيننا رسمات مكياج عروض فالنتينو Valentino وكيابريلي Schiaparelli، حيث ركزت خبيرة المكياج Pat McGrath في عروض فالنتينو على ترصيع العيون بالكريستال الذهبي الناعم لمنح العيون والحواجب رسمات لافتة واستثنائية، كما استعانت بالرموش المزيفة الذهبية الطويلة بالألوان الميتاليك الأصفر الذهبي المتناغمة مع باقي إكسسوارات التشكيلة الجديدة.

أما فتيات عروض كيابريلي فترنحت على منصات العروض برسمات مكياج مبهرة تنوعت بين الكريستال الملون على شكل قناع مرصع حول كامل منطقة العينين وبين الكريستال الكبير الموزع على كامل البشرة، إضافة إلى المزيد من إكسسوارات الوجه المعدنية والملهمة لرقي استثنائي وجذاب.

 

الأحمر القوي والبارز

 

اعتمدت عروض «ميو ميو» Miu Miu وعروض «لوي فوتون» Louis Vuitton على تدرجات أحمر شفاه بارزة وعصرية بصيغ مميزة لامعة إلى جانب اللون المرجاني الزاهي والمشرق على شفاه فتيات شانيلChanel بأسلوب ناعم ومتناغم مع مكياج البشرة الفاتح بنغمات الروز المشمشي والهادئ وظلال العيون الخفيفة.

 

اقرئي ايضا : ابرز العناوين الجمالية لأسبوع الموضة ربيع 2020 بباريس

 

 

صيحات جمالية لن تنسى في ختام أسبوع باريس للموضة لربيع 2020

 

بعيداً عن الرسمات المتقنة والمحددة، جربي مكياج العيون الملطخ الذي شاهدناه في عروض «ساسي» Sacai السموكي

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا