الارشيف / المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

مكياج عيون لليوم الوطني السعودي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، والذي ترغبين فيه بالمشاركة بإطلالاتك الجمالية اللافتة والمميزة، اخترنا لك رسمات عيون ناعمة ومشرقة تفيض بالأنوثة والجاذبية، والمشعة بألوان العلم السعودي الأخضر، والتي تتنوع بين الجريئة والهادئة لتتألقي بإطلالات استثنائية وعصرية ومثالية لليوم الوطني السعودي.
 

 

 

مكياج عيون لليوم الوطني السعودي

 

احصلي على رسمات عيون مميزة وساحرة في اليوم الوطني السعودي، وزيني عينيك بألوان الظلال المشرقة والهادئة والعميقة والفاتحة، واختاري بين الألوان المونوكروم على كامل العيون باللون الأخضر المشرق والهادئ، أو مزجه مع ألوان أخرى مناسبة أكثر عمقاً وجرأة مثل البني أو الأزرق أو الذهبي بدرجات ترابية ناعمة على كامل الجفن العلوي، وعلى الزوايا الخارجية للعينين.
 

 

رسمات آيلاينر باللون الأخضر

 

جربي تحديد عينيك بالأيلاينر الأسود والأخضر معاً، أو اكتفي باللون الأخضر العشبي والمشرق المستوحى من لون العلم السعودي ليتناسب مكياجك مع اليوم الوطني السعودي. وكوني أكثر جرأة في اختيار الرسمات العصرية وخطوط الأيلاينر المجنحة والعريضة على الجفن العلوي والسفلي برسمات استثنائية ومميزة تسحر العيون من حولك.
 

 

رسمات هندسية مبتكرة وغير تقليدية

 

مكياج عيون لليوم الوطني السعودي

اقرئي ايضا : مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

في أوقات المساء، يمكنك إطلاق العنان لمخيلتك والبحث عن رسمات عيون مشرقة، وهندسية باللون الأخضر المشتق من لون العلم السعودي، جربي ترصيع العينين بالغليتر الأخضر أو الكريستال الناعم باللون الأخضر البراق، والمرصع بأشكل هندسية معبرة ومثيرة، واستعيري بالرموش المزيفة لمكياج عيون ساحر ولافت، كما يمكنك تثبيت المزيد من الإكسسوارات المعدنية والذهبية المتدلية على الجبهة والأذنين وحول الرقبة من وحي الإطلالات الجمالية الهندسية لمزيد من التميز والسحر والجمال.

اختاري صيغ الظلال الشيمر والبراقة والميتاليك لمكياج متوهج يفيض

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا