المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

مكياج بناتي ناعم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعلّمي تطبيق مكياج بناتي ناعم يعتمد على حيل بسيطة في التجميل تبرز جمال وملامح الوجه بألوان هادئة وبسيطة، مع خطوط آيلاينر رفيعة بعيداً عن المبالغة.
 

 

 

مكياج بناتي ناعم

 

ابدئي دائماً بتأمين قاعدة من الأساس أو البرايمر أو ظلال القاعدة ومن ثمّ بتوزيع اللّون النيود المائل إلى البرتقاليّ - البنيّ على كامل الجفن المتحرّك مع التربيت قليلاً من ظلال البيج - الرماديّ الخفيف والفاتح على زاوية العين الداخليّة وتحت عظمتيّ الحاجبين لأجل منحهما إشراقة لافتةقومي برسم خطّ رفيع من الآيلاينر الأسود من الحدود الداخليّة لخطّ الرموش العلويّ بموازاة العين وصولاً إلى الخارج دون مبالغة، كي لا يبدو بارزاً بشكل لا يليق إطلالتكِ للمدرسة.

كما يمكن أيضا اعتماد الآيلاينر الأبيض لتكبير وتفتيح العينين ومنحهما المزيد من الحيويّة والإضاءة. ارسمي على دمعة العين بقلم العيون الأبيض وعلى عظمة الحاجب ليبدو مرتفعاً ومحدّداً بشكل جذّاب وناعم.
 

 

 

مكياج بناتي ناعم

 

اكتفي بالقليل من مرطّب البشرة الملوّن لتوحيد لون السحنة وتمويه العيوب الظاهرة على السطح، واستعيني بالكونسيلر لتظليلها وإخفاء الهالات السوداء. انثري البلاشر الورديّ الخفيف على أعلى الوجنتنين لتحديدهما بإتقنان، ثمّ بضربات طفيفة من الهايلايتر والبرونزر قومي بتظليل مناطق الضوء، على الصدغين، أعلى عظمتيّ الوجنتين و على جسر الأنف أيضاً.
 

 

 

اختاري أحمر الشفاه المشمشيّ أو الزهريّ الكريمي لتحديد وتلوين الشفاه بلون خفيف وحيويّ يزيد من جمال مكياجكِ البناتي

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا