المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

مكياج خفيف للمدرسة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اتّبعي الخطوات التالية لتطبيق مكياج خفيف يليق بموسم العوة للمدرسة في أوقات الصباح والنهار، طبّقيه باحتراف بأسلوب النجمات اللّواتي

يعتمدن لأوقات النهار المكياج الخفيف.
 

 

كريم ترطيب ملون

 

مكياج خفيف للمدرسة

 

من أهمّ خطوات البشرة المشرقة في الصباح، كريم الترطيب المنعش والمتعدّد الفوائد على البشرة حسب نوعها. تتوفّر العديد من كريمات الترطيب الملوّنة ذات المزايا المتعدّدة، منها وقاية البشرة من أشعّة الشمس والترطيب المستمرّ لساعات طويلة. تأتي بصيغ ملوّنة وخفيفة تمنح البشرة لوناً طبيعيّاً، متجانساً ومشرقاً.

يمكنكِ تمرير لمسات البرونزر الكريميّ على بعض مناطق الوجه لنحتها بشكل متقن وخفيف دون مبالغة في بناء اللّون كي لا تبدو البشرة مكسوّة بغطاء كثيف من الأساس والفاونديشن. استغني عن البودرة للمحافظة على لون البشرة الحيويّ.
 

 

 

الغرض من هذا المكياج هو تعزيز وإبراز العيون بشكل ناعم وخفيف. قومي بتوزيع ظلال ذهبيّة وهادئة على الجفون بألوان ترابيّة وورديّة متناغمة بدرجات فاتحة وخفيفة بعيداً عن المبالغة.
 

 

مكياج خفيف للمدرسة

 

تعمل طبقات الماسكارا على الرموش على توسيع العينين ومنحهما المزيد من الحجم والجمال، فلا حاجة في هذه السنّ المبكرة من اعتماد الرموش المزيّفة، لذا اكتفي بطبقات خفيفة من الماسكارا السوداء أو البنيّة لإبراز جمال العينين بنعومة فائقة.
 

 

ملمّع الشفاه الملوّن

 

من أبرز اللّمسات التي تمنح مكياج المدرسة الخفيف إطلالة مميّزة ومتألّقة، هي تطبيق الملمّع الملوّن على كامل مساحة الشفاه أو اختيار أحمر شفاه نيود بلون لحميّ وبصيغة مطفأة وطبيعيّة تعزز من جمال الشفاه وتمنحها حجماً لافتاً بعيداً عن المبالغة

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا