المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

مكياج ناعم جدا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مكياج ناعم بألوان النيود والترابية على البشرة، العيون والشفاه يليق بنشاطاتكِ العديدة والمتنوعة خلال ساعات النهار، من تسوّق، إلى العمل، والجامعة.
 

 

 

مكياج ناعم جدا

 

بالرغم من أنّ الأسلوب السموكي للعيون مكياج آسر، إلّا أّنه لا يبدو مناسباً للمراهقات، أو لطالبات الجامعة أو للسيّدة في النهار، فهذه الأوقات من اليوم تنشد ألواناً نيود، طبيعيّة وهادئة.
نجمات عربيّات وعالميّات يعتمدن هذ الأسلوب في المكياج الذي يرتكز على ظلال عيون هادئة، ألوان خافتة على البشرة وأحمر شفاه بألوان طبيعيّة.
مرّري الألوان الخفيفة، كالرمادي الفاتح، الورديّ الهادىء، البيج الترابيّ على كامل الجفون مع لمسة من اللّون الأبيض تحت الحاجب وعلى دمعة العين والزوايا الداخلية للعينين، ثمّ اختاري ماسكارا باللّون الأسود. يمكنكِ تلوين الجفن المتحرّك بظلال دافئة من الأعلى والأسفل، مثل المشمشيّ الحيويّ والمشرق أو الذهبيّ الورديّ بنغمة مطفأة أو لامعة مع لمسة خفيفة من الفازلين لمنح الجفون لمعة منعشة تليق بأوقات الصباح.
قومي برسم خطّ رفيع من الأعلى بالآيلاينر الأسود السائل بأسلوب مجنّح وخفيف يعزّز من كثافة الرموش العليا.
 

 

مكياج البشرة الناعم جدّاً

 

مكياج ناعم جدا

 

تجنّبي طبقات الأساس الكثيفة والسميكة التي تخنق المسامّ، استبدليها بصيغ كريمات الأساس الخفيفة، خاصّة البشرة الشابّة. بدلاً من كريم الفاونديشن، استخدمي كريم البي بي الملوّن والخفيف الذي يمنح البشرة تغطية متجانسة، خفيفة وطبيعيّة تسمح للبشرة بالتنفس وفي الوقت نفسه، تؤمّن لها الوقاية من أشعّة الشمس الضارّة، كما تعزّز من إشراقتها الصباحية والمنتعشة.
استعيني بلون من الكونسيلر يكون مناسباً للون بشرتكِ الطبيعيّ من أجل تظليل الهالات السوداء والشوائب.

 

 

مكياج الشفاه الناعم

 

يمنحكِ أحمر الشفاه بألوان نيود وطبيعيّة، كالورديّ، اللحميّ، البيج والمشمشيّ مكياج أنثويّاً، ناعماً

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا