الارشيف / المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

مكياج جيفنشي لخريف 2019 بنغمات زهرية حالمة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تعتمد تقنية مكياج تشكيلة Sepia Collection الجديدة من جيفنشي Givenchy والخاصة بخريف 2019 على التلاعب بالضوء والظل على الوجه للحصول على مكياج ثلاثي الأبعاد بنفس النغمات على كامل البشرة والوجنتين والشفاه والعيون.

مكياج جيفنشي خريف 2019

 

اقرئي ايضا: صيحات مكياج خريف 2019 من عرض فالنتينو للهوت كوتور

يعتمد مكياج العيون السموكي الخفيف بأسلوب ناعم على ظلال باليت العيون التي تتكون من 9 ظلال متدرجة وخفيفة تبرز جمال العيون بنظرات بريئة وحادة، وتعكس الكثير من الأنوثة والرومانسية ومتوفرة بكميات محدودة من Prism Eyes 9 Eyeshadow Palette. وتحمل كل باليت منها 3 أنواع من الظلال، وهي على التوالي: 3 ظلال بصيغة مطفأة، و3 ظلال بصيغة حريرية، و3 ظلال بصيغة ميتاليك. وتتوفر ظلال العيون هذه في لوحتين من المكياج:

 

مكياج جيفنشي خريف 2019

 

باليت No.01 Essence of Grey  للحصول على مكياج عيون يتدرج بين ظلال الرمادي الداكن والخريفي إلى اللون الرمادي الأبيض.

مكياج جيفنشي خريف 2019


- باليت No.02 Essence of Brown التي تجمع بين الظلال البرغندية العميقة والوردية الفاتحة والزاهية.

مكياج جيفنشي خريف 2019

اقرئي ايضا: ظلال عيون بألوان ترابية دافئة لـ مكياج خريف 2019


وتبدو هذه الدرجات الوردية المتناغمة بين المطفأة والحريرية والميتاليك ملائمة جدا لصاحبات البشرات السمراء والدافئة والمتوسطة التي تبعث بالإشراقة على كامل مكياج الوجه.

فأطلقي العنان لمخيلتك وامزجي الظلال على كامل الجفنين العلوي والمتحرك، بأسلوب مجنح ومواكب للموضة، واحصلي على عيون ساحرة ومتألقة مع لمسات الماسكارا السوداء على الرموش.

 

تحصلين مع تشكيلة جيفنشي الجديدة ايضاً على شفاه وردية ساحرة ومتناغمة مع ألوان العيون No. 327 Trendy Plum. لذا يمكنك التألق بمكياج وردي بارز من وحي تشكيلة جيفنشي الجديدة والتي تعتمد على تغطية البشرة بأساس كريمي مع الكونتور الخفيف واستخدام الظلال الوردية القوية والبارزة على كامل الجفون والوجنتين والشفاه لإطلالة عصرية ومبتكرة بالمكياج الوردي اللافت، ودمج الظلال الزهرية على

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا