الارشيف / المرأة / أساسيات المكياج / مجلة الجميلة

كونتور كريمي لنحت الوجه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

إليكِ أجمل باليت Palettes الكونتورالكريميّ التي تأتي بتدرّجات مختلفة لنحت الوجه وتحديد ملامحه بإتقان، تتضمّن الظلال الفاتحة والدافئة، الغامقة والعميقة.

يساعد الكونتور الكريميّ على تظليل الشوائب وتحديد مناطق تسليط الضوء وتظليل البشرة بالبرونزر المصحّح والمحدّد للعظام لمكياج محترف.

 

كونتور كريمي
 

 

من آ ل ف e.l.f. Cosmetics Cream Contour Palette

تتكوّن هذه اللّوحة من 4 ظلال كريميّة، تشمل اللّون البرونزيّ وآخر فاتح لتسليط الضوء وعكسه على البشرة. تستخدم لنحت عظم الفكّ، الأنف، عظام الخدّ ولتفتيح العينين أيضاً.
 

من توم فورد Tom Ford Shade & Illuminate Highlighter & Shader Duet
 

تضفي هذه الباليت الأنيقة إضافة رائعة على حقيبة ماكياجكِ. وتحمل لونين مثاليّين وفاخرين لنحت الوجه ومنحه المزيد من الإشراقة. يمكنك ِ تطبيق هذا الكونتور باستخدام أصابعكِ إذا لم تتوفّر فرشاة خاصّة بالكونتور.

 

كونتور كريمي

 

 

من ماك MAC Pro Face Palette: Contour
 

 

تم تصميم هذه الباليت الكريميّة للمحترفين في تطبيق كونتور الوجه. تحمل أربع ألوان مخصّصة للمزج من أجل الحصول على ظلال دقيقة خاصّة ببشرتكِ. لمسة نهائية طبيعيّة وغير لامعة.
 


من آورغلاس Hourglass Illume Sheer Color Trio
 

باليت ثلاثية تتضمّن لوناً برونزيّاً محايداً وأحمر خدود ورديّاً، إضافة إلى قلم بلون الشمبانيا مضيئ للبشرة.

 

كونتور كريمي

 

 

من آناستازيا Anastasia Beverly Hills Contour Cream Kit


باليت هذا الكونتور هي الأكثر مبيعاً، تحتوي على ثلاث ألوان من الظلال لتسليط الضوء على البشرة وثلاث ظلال أخرى للكونتور الداكن. يمكن مزجها سويا واستخدامها على البشرة بشكل منفصل لمنح العظام والخدود الشكل المثاليّ. استخدامها سهل للمبتدئات.


من تارت Tarte Tarteist Pro Glow Highlight & Contour Palette

 

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا