طريقة جديدة لتطبيق الآيلاينر للمبتدئات 3أساسيات_المكياج

مجلة الجميلة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر تطبيق الآيلاينر من المهمات الأكثر صعوبة بالنسبة إلى الكثيرات. لكن ما لا تعرفه هؤلاء هو أنه يمكن استخدام هذا المستحضر الجمالي بطريقة المحترفات أو بالطريقة الكلاسيكية وذلك من خلال اللجوء إلى طرق أخرى غير مألوفة. ومن هذه الطرق مثلاً استخدام أداة طيّ الرموش. ولتطبيق هذه الطريقة الغريبة يجب اتباع بعض الخطوات بدقة.

 

أداة طيّ الرموش لتطبيق الآيلاينر

تحبين تطبيق الآيلاينر لأنه يضفي على إطلالتك جاذبية لا حدود لها. كما أنه يمنح نظراتك غموضاً ساحراً أياً يكن المظهر الذي تعتمدينه في مختلف المناسبات.

أما إذا كنت لا تعرفين كيف تطبقين الآيلاينر مثل المحترفات، فننصحك بأن تلجئي إلى طريقة أكثر سهولة. ولهذا حضري أداة لطي الرموش والآيلاينر. قومي بتنظيف الأداة جيداً. وبعد ذلك استخدميها لوضع الآيلاينر من خلال اتباعك هذه الخطوات:

 

1 ضعي بانتباه خطاً من الآيلاينر على طول حدّ أداة طي الرموش. وحاولي أن تكثفي الخط قدر الإمكان. والأفضل أن تلجئي إلى آيلاينر بتركيبة أقرب إلى الكريم. وهكذا يصبح تطبيقه بهذه الطريقة سهلاً جداً وتحصلين على أفضل نتيجة.   

2 استخدمي أداة طيّ الرموش كما تفعلين كلما أردت الحصول على رموش طويلة. واحرصي على أن تضغطي قليلاً عليها لكي يظهر خط  الآيلاينر على طول خط الرموش متصلاً غير متقطع.

3 ويمكنك أن تكرري هذه العملية مرات عدة إلى أن تتمكني من الحصول على الخط المثالي. وانظري في كل مرة إلى المرآة لتتأكدي من ذلك.

 وبهذه الطريقة يصبح تطبيق الآيلاينر من أكثر المهمات التي يمكنك أن تقومي بها سهولة

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق