ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 2 أغسطس 2018

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 نقدم لكم في هذا التقرير أبرز وأهم أخبار المصارعة لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

فيديو .. ذا روك يهدي دوبليره سيارة بيك أب عملاقة !

rock

لم تأت المكانة الكبيرة التي وصل إليها المصارع الأسطوري والممثل السينمائي العالمي ذا روك- داوين جونسون من فراغ، حيث أن بطل الشعب يثبت في كل مرة إنه يستحق تلك المكانة التي حصل عليها في قلوب الجماهير.

ويعمل ذا روك على أن يقدم الشكر والاعتراف بالجميل لكل من ساعدوه في مشواره سواء على حلبات المصارعة أو على صعيد التمثيل السينمائي.

لباقي التفاصيل

———————————————————————————————————-

ذا ميز : نجوم WWE توقعوا عدم استمراري في الاتحاد

The-Miz-Raw-91217-645x370

أجرى النجم الكبير في اتحاد WWE، حوارا مؤخرا مع مجلة Sports Illustrated الأمريكية الشهيرة تحدث فيها عن بداياته مع الاتحاد.

وقال ذا ميز إنه عانى في بداية انضمامه إلى اتحاد WWE من زملائه المصارعين الذين كانوا لا يحبونه بل أنهم كانوا لا يرغبون في تواجده بينهم داخل الاتحاد.

لباقي التفاصيل

———————————————————————————————————-

أوتونجا يكشف تفاصيل تعرضه لهجوم مسلح داخل سيارته

david-otunga-1425124778

المصارعون مثلهم مثل أي شخص، يتعرضون لمواقف محرجة وفي كثير من الأحيان للحظات خطيرة خارج اتحاد WWE وفي حياتهم الطبيعية.

ومن هؤلاء المصارع الكبير، وخبير المصارعة الحالي في اتحاد WWE، ديفيد أوتونجا الذي كشف عن تعرضه لحادثة سرقة خلال مقابلة مع موقع TMZ.

لباقي التفاصيل

———————————————————————————————————-

رومان رينز : لا تهمني جماهير مدينة سمر سلام!!

r

يبدو أن النجم رومان رينز قد فاض به الكيل من الهتافات العدائية التي يحصل عليها بشكل مستمر من جماهير المصارعة في العروض التي يظهر فيها.

ويستعد رومان رينز لمواجهة كبيرة جدا على لقب WWE العالمي أمام القاطرة البشرية بروك ليسنر حامل اللقب في مهرجان الصيف الكبير سمر سلام.

لباقي التفاصيل

———————————————————————————————————-

المصارع بيج كاس يحصل على اسم جديد!

960

كشفت تقارير صحفية عن الظهور الاول لنجم اتحاد WWE العملاق بيج كاس كمصارع مستقل، حيث سيشارك في أحد عروض المصارعة التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث سيشارك بيج كاس في عرض سيقام في قاعة سبارتانبورج في المدينة التي تحمل نفس الاسم في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

لباقي التفاصيل

———————————————————————————————————-

هل أصبح كين عمدة مدينة نوكسفيل؟

kain

أجريت الجولة الاخيرة من انتخابات مدينة نوكسفيل الأمريكية على مقعد عمدة المدينة، والتي شارك فيه الوحش الاحمر نجم WWE كين- جلين جاكوبس.

وقد كشفت نتائج جولة الانتخابات عن فوز المصارع الكبير كين على منافسته ليندا هايني من الحزب الديمقراطي وبفارق كبير بنسبة 1 : 2 من أصوات صناديق الانتخاب.

لباقي التفاصيل

0 تعليق