الارشيف / ثقافة / موقع مصراوى

خاص بالصور| كواليس "زنزانة 7".. وحكاية حب أحمد زاهر ومنة فضالي

كتب- عربي السيد:

تقضى أسرة فيلم "زنزانة 7" ما يقرب من 12 ساعة بشكل يومي بين ديكورات العمل بمنطقة "الجيزة والزمالك"، ومن المقرر أن يستمر تصوير هذه المشاهد لما يقرب من 5 أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل للديكور الأساسي بمنطقة الحزام الأخضر.

وحضر "مصراوي" مع كاست العمل تصوير عدد من المشاهد التي جمعت كلا من الفنان أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي، وكان عبارة عن تواجدهما في أحد الكباريهات يتفقان على إحدى عمليات النصب التي يقومان بها.

ويبدأ المشهد بقدوم "حربي" الشخصية التي يلعبها الفنان أحمد زاهر بأحد المراكب الصغيرة في النيل، ليصل لباب خلفي للكبارية التي ترقص فيه حبيبته "شجن" التي تلعب دورها الفنانة منة فضالي.

واكتشف حربي باب الكبارية الخلفي بعد أن قام برسم كروكى للكبارية وهو أحد الأبواب التي يلا يعرفها أحد.

ويلتقي "حربي" داخل الكباريه" بصديقة "منصور" كى يتفقان على إحدى عمليات النصب والبلطجة لصالح أحد رجال الأعمال، وبعد أن يخبرهم أحد عمال الكبارية أن الشرطة تحاول القبض عليهم يقرر الأثنين الهروب بالمركب الصغير ليصلان لمكان لا يعرفه إلا "شجن فقط".

وتم إعادة مشهد دخول الفنان أحمد زاهر للكبارية ثلاث مرات، لكى يحصل المخرج إبرام نشات علي كل الزوايا التي يريدها.

وفي أحد العمليات التي يقومان بها يدخل كل من "حربي ومنصور" السجن"، وتظهر لهم يد المحامية "ناهد" التى تجسد دورها الفنانة علا غانم كى تضمهم لعابة المافيا التي تقودها.

وقام كل من الفنان أحمد زاهر والفنان منة فضالي بتصوير عدد من مشاهدهما في العمل، داخل غرفتها الخاصة بالكبارية، وخاصة أن هناك علاقة حب قوية تجمع كل من "حربي وشجن"، والمشاهد التي جمعتهما تم إعادتها لما يقرب من 5 مرات.

ومن المقرر أن تشهد أحداث "زنزانة7" صراع بين "حربي" والفنان إيهاب فهمي خلال أحداث العمل بسبب "شجن" بعد ان يريد إيهاب فهمي الذى يملك قرية سياحية خلال أحداث العمل الزواج منها.

المعروف أن زاهر يجسد شخصية "حربي" الذى يتعرض لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا نصابا، وفي إحدى العمليات التي يقوم بها يدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي.

ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة علا غانم في شخصية "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعبة المافيا التي تقودها.

يُشار إلى أن هذا العمل حمل بدايةً اسم "المحترف"، قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك منة فضالي بطولته الفنانون علا غانم، مايا نصري، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ومنى منير.