الارشيف / ثقافة / موقع مصراوى

داكوتا جونسون تدافع عن مشاهدها الإباحية بفيلم "Fifty Shades of Grey": "لم أشعر بأي ندم"

كتب- مروان الطيب:

دافعت النجمة الأمريكية داكوتا جونسون، مجددًا عن المشاهد الإباحية التي أدتها في فيلم "Fifty Shades of Grey" عام 2015، مؤكدة أنها لم تشعر بأي ندم.

وقالت جونسون، في تصريحات لمجلة "BW"، إنها كانت مهتمة للغاية لخوض الدور وإنها تحترمه للغاية، متابعة: "أنا فخوره به ولا أشعر بأي ذنب تجاهه".

وتابعت: "إذا عاد بي الزمن سأفعلها مجدداً، والفيلم كان سبباً في إضافة سحراً خاصاً بمسيرتي، وتعلمت كثيراً منه، وجعلني أكثر مرونة في اختياراتي السينمائية".

كان نقاد هاجموا "داكوتا" بعد مشاهدها الإباحية بسلسلة أفلامها "Fifty Shades of Grey" عام 2015، ووصفوها الفيلم بـ"المتواضع"، إلا أنه حقق نجاحاً عالمياً ضخماً تخطى المليار دولار.

وعرض لداكوتا جونسون مؤخراً عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم الرعب والغموض "ساسبيريا" والذي عرض بعدد من المحافل السينمائية منها مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وفوزه بجائزة أفضل مؤثرات بصرية، كما عرض لها فيلم "ال رويال" وسط مشاركة نخبة من نجوم هوليوود منهم كريس هيمسورث، جيف بريدجز، وجون هام.

يذكر أن داكوتا جونسون تواصل تصوير عدد من أعمالها السينمائية المنتظرة، منها فيلمها الأول مع المخرج الإيراني، باباك انفاري، وهو من نوعية أفلام الرعب والإثارة، والمقرر طرحه بشهر مارس من العام المقبل، إلى جانب فيلم الدراما "The Peanut Butter Falcon" والمقرر طرحه أيضاً خلال العام المقبل.