الارشيف / ثقافة / موقع مصراوى

قمر تستجم على الشاطئ وسيرين عبدالنور في نيويورك.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

إعداد - محمد مجدي:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

راغب علامة
نشر المطرب راغب علامة صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة كلاسيكية مرتدية بدلة من اللون الأسود، ونالت الصورة
إعجاب الجمهور.

سيرين عبدالنور
نشرت الفنانة سيرين عبدالنور صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وهي تتجول بشوارع ولاية نيويورك الأمريكية.

دانا حمدان
نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

لارا إسكندر
نشرت الفنانة لارا إسكندر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة بتقنية الأبيض وأسود، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أحمد زاهر
نشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، من كواليس فيلمه الجديد "زنزانة7"، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

أمينة خليل
نشرت الفنانة أمينة خليل صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

عاصي الحلاني
نشر المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بالملابس الشتوية، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

قمر
نشرت الفنانة اللبنانية قمر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تستجم على شاطئ البحر، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

بسمة بوسيل
نشرت بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مع شقيقتها، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أحمد السعدني
نشر الفنان أحمد السعدني صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها وبرفقته الفنان أحمد فهمي، ونالت الصورة إعجاب جمهوره.