أفضل وأهم 5 مواقع لترويج محتوى قناتك علي اليوتيوب وزيادة المشاهدات مجانا وبطريقة شرعية 2020

القمة للمعلوماتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفضل مواقع للترويج لفيديوهات قناتك والحصول علي الاف المشاهدات 2020

زيادة مشاهدات اليوتيوب 2020 - الربح من اليوتيوب 2020

الجميع يعلم أن بداية الشغل على اليوتيوب صعبة جداً , بالتالي نحتاج الى منصات ومواقع أخرى لترويج فيديوهات اليوتيوب الخاصة بنا , في هذه التدوينة سنناقش العديد من المنصات التي نستخدمها كل يوم ولماذا هي فعالة جداً ؟ ولماذا يجب ان تروج للفيديوهات الخاصه بك عن طريق هذه المنصات. 

لماذا أقوم بالترويج لمقاطع اليوتيوب الخاصة بي ؟

العديد منكم يفكر لماذا الترويج للفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي مهم جداً ؟ كما نعمل فاليوتيوب يعطي أهمية للمقاطع التي تأخذ مشاهدات العآلية عن بداية نشرها بالتالي فالقنوات الكبيرة لديها هذه الميزة فماذا عن القنوات الصغيرة ؟ كيف ستحصل على مشاهدات عآلية عند نشر الفيديو كي يحظى بإهتمام اليوتيوب ويقوم بإقتراح الفيديو لمشاهدين جدد بدلاً من الانتظار لمدة 6 شهور او حتى سنة لانتشار الفيديو الجواب سيكون عن طريق منصات التواصل الاجتماعي التي سنتحدث عنها بعد قليل بإذن الله عز وجل . 

ما هي المواقع للترويج لمقاطع الفيديو علي اليوتيوب ؟

سوف نتحدث في هذه التدوينة عن اهم وافضل 5 مواقع للترويج لفيديوهاتك ومحتوي قناتك علي اليوتيوب وهي :

  1. twitter
  2. Tumblr
  3. Facebook
  4. Reddit
  5. instagram

افضل 5 مواقع لنشر وترويج لمقاطع الفيديو علي اليوتيوب وزيادة المشاهدات

1. Twitter

a303217df6.jpg

تويتر موقع رائع حقاً اذا عرفنا كيف نستفيد منه , فمثلاً يمكننا استخدام ميزة الهاشتغات التي قد يصل عدد المشاركين فيها الى الملايين بالتالي تستطيع عمل فيديو عن الهاشتغ الرائج واستخدام حساب تويتر لنشر هذا الفيديو على هذا الهاشتاج بطريقة ذكية لكي تضمن الحصول على إعجابات وإعادة تغريد وبالتالي يظهر الفيديو الخاص بك في قائمة المنشورات الأكثر رواجاً في الهاشتاق , قد تظن أني أعتقد أن الأمر بهذه السهولة , كلا يا صديقي تحتاج الى تكرار العملية عدة مرات حتى يحالفك الحظ في أحدى المرات على الاقل وستحصل وقتها على العديد والعديد من المشركين والمشاهدات في القناة الخاصة بك.

2. Tumblr

18a5a565c3.jpg

موقع شبيه بالتويتر في طريقة الاستخدام ( الهاشتقات ) وستكون الاستفادة الأكبر منه اذا كانت القناة الخاصة بك ذات محتوى أجنبي بالتالي ستحصل على العديد من الزيارات , وحتى كونك عربي يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك على هذا الموقع لان محركات البحث تحب هذا الموقع وتظهر النتائج الخاصة به في الطليعة فقد يقوم هذا الموقع بتحويل مشاهدات الى مقاطع الفيديو الخاصة بك  . 

3. Facebook 

6a7ef13516.jpg

اعتقد أن الفيس بوك من أفضل المواقع للحصول على المشاهدات بجانب التويتر الا ان الفيس بوك أسهل نوعاً ما وللحصول على مشاهدات من موقع الفيس بوك لفيديوهات اليوتيوب الخاصة سنحتاج الى عدة طرق سأشرح كل منها بشكل منفصل.

1- أنشئ صفحة خاصة لقناة اليوتيوب

حاول نشر الصفحة ومشاركة الفيديوهات والصور التي تحصل على تفاعل ومشاركات لضمان انتشار الصفحة بالتالي الحصول على عدد معجبين ونشر الفيديوهات الخاصة بالقناة على هذه الصفحة ولكن هذه الطريقة بطيئة نوعاً ما.

2-أشترك على المجموعات وانشر بشكل عشوائي

هذه الطريقة تصلح مع المجموعات التي تسمح بنشر الروابط بأي حال مثل مجموعات مبادلة الاشتراكات وما أكثرها قم بنشر بشكل متعدد على هذه المجموعات وسوف تحصل على مشاهدات عديدة ومشتركين أيضاً 

3-اشترك في المجموعات الهادفة وذات المحتوى الممتاز

الحقيقة أن هذا النوع من مجموعات الفيس بوك يوجد عليها العديد من التفاعل بسبب ضبط مسألة نشر الروابط والمنشورات بشكل عشوائي , وستسأل نفسك كيف تنشر روابط على مثل هذه المجموعات ؟ الجواب سهل يجب ان تنشر شيئ يحتاجه اعضاء المجموعة وليس مجرد النشر بشكل عشوائي وازعاج الاعضاء وبالتالي سوف تتعرض للحظر من قبل مسؤولي المجموعة , وايضاً طريقة فعالة أخرى اذا واجه احد من الاعضاء مشكلة ولديك فيديو لحل هذه المشكلة ضع رابط الفيديو في تعليق ولن تحصل على زيارة صاحب المشكلة بل ستحصل على زيارات عديد الاشخاص ممن شاهدوا التعليق الخاص بك , بالتالي ستظهر بمظهر المحترف وتكسب ثقة أعضاء المجموعة وتصبح الروابط الخاصة بك ذات ثقة عآلية . 

4. Reddit

10802f0a1c.jpg

كنت اريد الإطالة في الحديث عن هذا الموقع الرائع ومدى الزيارات والترفك العآلي الذي تستطيع الحصول عليه من هذا الموقع لكن توقفت لمعرفتي ان هذا الموقع ليس ملائم نوعاً ما للمحتوى العربي ولكن يصلح لاصحاب قنوات اليوتيوب الاجنبية , صدقوني هذا الموقع ثروة يعرف قيمتها الذين يعملون في التسويق بالعمولة والشوبيفاي والعديد ممن يعملون في المحتوى الاجنبي , عموماً من يملك قناة أجنبية يستطيع الاستفادة من هذا الموقع العظيم .

5. instagram

3d2b18214d.jpg

ترددت في إضافة تطبيق الانستغرام والسبب انه لا يسمح في نشر الروابط مع الصور او الفيديوهات بالتالي الاستفادة منه قليلة نوعاً ما الا اذا عرفت كيف تستفيد منه عن طريق الهاشتقات المذهلة التي تتفوق حتى على التويتر في هذا الموضوع فيمكنك إضافة جزء من المقطع في فيديو ونشره ووضع رابط الفيديو في اليوتيوب في البايو وإخبار المشاهدين بضروروة زيارة الفيديو الموجود في البايو لإكماله , لكن مع هذا فالخيار يبقى محدود لان الانستغرام لا يسمح لك بإضافة أكثر من رابط واحد.

انتهي موضوعنا اليوم (أفضل وأهم 5 مواقع لترويج محتوى قناتك علي اليوتيوب وزيادة المشاهدات مجانا وبطريقة شرعية 2020) واتمني ان يكون اعجبكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق