الارشيف / تكنولوجيا / محترفو الشرح

فيس بوك تطلق مقهى لحماية الخصوصية مع مشروبات مجانية

  • 1/2
  • 2/2

في الأثناء التي تقرأ فيها هذا الموضوع فإن فيس بوك تستعد لإطلاق أول مقهى لها يهدف إلى حماية خصوصة المستخدمين ، و لن يكون المقهى الوحيد ، بل سوف يكون جزءا من سلسلة مقاهي عديدة سوف تقوم شركة فيس بوك بإطلاقها على مدار الأشهر القادمة القادمة .

و الخطة تقتضي أن تقوم فيس بوك بإطلاق مجموعة مقاهي يمكن من خلالها للمستخدمين الحصول على مساعدة بشأن ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بحسابتهم على فيس بوك و يرجع السبب في إقدام فيس بوك على هذه الخطوة هو المشاكل الكثيرة التي أصبحت تتعرض لها بتهمة استغلالها لمستخدميها و تسريبها لبياناتهم .

فيس بوك تطلق مقهى لحماية الخصوصية مع مشروبات مجانية
فيس بوك تطلق مقهى لحماية الخصوصية مع مشروبات مجانية

و من المتوقع ان يتم افتتاح اول مقهى في في الـ 28 من شهر أغسطس الحالي و لن تكون مقاهي دائمة ، حيث سوف تكون فقط عبارة عن مقاهي مؤقتة يتم افتتاحها لمدة معينة ثم اغلاقها بعد ذلك .

و سوف تكون اول سلسلة هذه المقاهي في لندن ، على أمل أن يتم اطلاق نفس السلسلة في بلدان أخرى ، و سوف يحصل زوار هذه المقهى على مشروبات مجانية من اختيارهم ، حيث سوف يتم توفير قائمة طويلة بمشروبات عديدة .

و مع المشروب سوف يحصل كل شخص على مساعدة من طرف الموظفين على ضبط إعدادات الخصوصية و الاجابة عن اي استفسار يتعلق بها ، و هذه الخطوة تعتبرها شركة فيس بوك حملة للتوعية بكيفية التعامل مع الخصوصية في فيس بوك .

قد تقرأ أيضا