الارشيف / تكنولوجيا / محترفو الشرح

3 طرق للرد على رسائل واتساب دون الظهور أون لاين

أثناء إستعمال هاتفك الآندرويد او الآيفون قد تتوصل برسالة على الواتساب ، و قد تكون رسالة مهمة و ترغب في الرد عليها لكن دون أن يلاحظ اصدقائك الآخرون بأنك أون لاين على التطبيق .

و بالتالي من اجل القيام بهذه العملية فإن هناك 3 طرق مختلفة يمكنك إستعمالها من أجل الرد على رسائل الواتساب دون الظهور اون لاين ، و هذه الطرق يمكنك استعمالها في الحالات التي تحتاج فيها الى الرد على رسالة معينة لكن بخفاء دون أن يعلم الموجودين على حسابك في واتساب .

1 – الطريقة الأولى 

الطريقة الأولى و الأفضل و التي تعطيك حرية استعمال واتساب دون قلق هي عبر استخدام تطبيق unseen ، و هو عبارة عن تطبيق شهير جدا .

تطبيق unseen يتيح لك امكانية الرد على رسائل واتساب من خلاله بدون أن تظهر أون لاين و أيضا يتيح لك قراءة الرسائل بدون أن يعلم الآخرون بذلك ، و ميزته أنه يمكنك إستعماله أيضا لقراءة رسائل فيس بوك و غيره .

2 – الطريقة الثانية :

الطريقة الثانية بسيطة للغاية و هي الرد من خلال الإشعارات دون القيام بفتح الواتساب ، حيث أن واتساب لن يجعلك ظهر أون لاين إلا إذا قمت بالولوج إليه .

بالتالي إذا قمت بالرد من الاشعار فقط فإنك لن تظهر أون لاين و سوف تجيب على الرسائل بدون قلق .

3 – الطريقة الثالثة :

الطريقة الأخيرة بسيطة جدا ، و هي قطع الإتصال بالأنترنت ، بعد أن تتوصل بأي رسالة ، قم بقطع الانترنت عن الهاتف ، ثم انتظر 10 ثواني و قم بعدها بالولوج الى واتساب و الرد على الرسائل التي تريدها .

ثم قم بالخروج تماما من التطبيق و قم بالإتصال بالانترنت مجددا و سوف يتم ارسال الرسائل مع الحفاظ على اخر ظهور لك كما هو عليه .

قد تقرأ أيضا