الارشيف / تكنولوجيا / القمة للمعلوماتية

موقع رائع لانشاء مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة مجانا بدون تحميل اي شيء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

طبعا لا شك ان مقاطع الفيديو أصبحت من بين أهم الوسائل لايصال المعلومات الي الجمهور سواء كانوا كبار او حتي صغار ، وبالطبع هناك الكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها انشاء اي مقطع مفيديو وعمل مونتاج له كما تريد واضافة او ازالة شيء من الفيديو.

وفي الطبيعي هناك برامج بسيطة ومتوسطة وبرامج احترافية تتطلب منك خبرة ودراسة من اجل استخدامها بسهولة وتطلب كذلك اجهزة كمبيوتر بمواصفات عالية ، لكن ماذا لو ترغب في عمل فيديو قصير واحترافي ومن خلال موقع علي الانترنت بدون تحميل برامج علي جهازك.

انشاء فيديو احترافي, انشاء فيديو تعليمي, انشاء فيديو من الصور, انشاء فيديوهات, انشاء فيديو كرتون, انشاء فيديو بصورة واحدة, انشاء فيديو بالصور والموسيقى للكمبيوتر, انشاء مقدمة فيديو احترافية
FlexClip

الامر سهل جدا من الان وهناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من القيام بهذا الامر وعمل فيديو احترافي ، ومن بين هذه الخطمات المجانية موقع "فليكس كليب" FlexClip محرر الفيديو عبر الانترنت الذي يوفر سلسلة كاملة من الاعدادات المسبقة والموارد المحملة مسبقا والذي يتميز بسهولة الاستخدام والسرعة.

flexclip video maker, flexclip video editor, fitbit flex 2 clip
FlexClip

الرائع في هذا الموقع انك تستخدم كل الخصائص والمميزات في عمل مقطع فيديو احترافي مجانا بالكامل ولا يتطلب منك انشاء حساب ، هو فقط يفتح لك واجهة لكتابة بريدك الالكتروني وبعدها يحولك الي لوحة تحكم الموقع ، وبمجرد فتح الموقع من الرابط الموجود اسفل التدوينة سيتوفر لك واجهة سلسلة من الاعدادات المسبقة جاهزة الاستخدام ويمكنك انشاء مقاطع فيديو احترافية من جميع الانواع سواء ان كانت تجارية او تعليمية او اسرية او مقدمة او اي مناسبة اخري.

في الجزء الداخلي من الواجهة ، ستجد الخط الزمني لمشروعك ، حيث يمكنك إدراج مقاطع فيديو وصور وخلفيات أخرى . بالطبع ، يتيح لنا موقع FlexClip وضع المقاطع الصوتية في مقاطع الفيديو حيث يمكنك اضافة اغنية او موسيقي داخل الفيديو مع التعديل عليها او قطعها . قاعدة البيانات الخاصة به ممتعة للغاية ، لكن لا شيء يمنعك من تحميل مقطع صوتي خاص بك بتنسيق MP3.

flexclip video maker, flexclip video editor, fitbit flex 2 clip
FlexClip

  يوفر لك موقع FlexClip ثلاثة جودات عند التصدير: 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل.الميزة المحدودة في الموقع هي مدة الفيديو ، والتي لا يجب ان تتجاوز 5 دقائق.

رابط الدخول الي الموقع : flexclip

قد تقرأ أيضا