الارشيف / تكنولوجيا / بوابة الوفد الالكترونية

مسئولة بشركة "أورنچ مصر".. ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرًا لعام 2018

الوفد .. اختار منتدى الخمسين رانيا غريب، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية والشئون القانونية بشركة أورنچ مصر، ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرا لعام 2018، نظرا لإسهاماتها الناجحة فى العلاقات التنظيمية والشئون القانونية، وذلك وفقا للتصنيف الذى أعده المنتدى بالشراكة مع مجلة "أموال الغد" الاقتصادية المتخصصة وذلك بالاعتماد على عدد من المعايير المهنية المتوافقة مع مراكز التصنيف المعتمدة الاختيار.


جاء ذلك في احتفالية "قمة مصر للأفضل" فى دورتها الرابعة التى عقدت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتكريم أفضل 100 شركة مقيدة بالبورصة خلال عام 2018، وأبرز 50 سيدة تأثيراً خلال عام 2018.


وشارك في الاحتفالية كبري الشركات وكبار الشخصيات الاقتصادية والمحققين لنجاحات استثنائية، والمبدعين من رواد الأعمال وذوى الاحتياجات الخاصة، والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادى.

وقد تم اختيار نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية والشئون القانونية بشركة اورنچ مصر وفقاً لمعايير تتعلق بمحاور"أداء الأعمال والابتكار"، في توجه لرفع مستوى التصنيف العالمي للشركات والشخصيات المصرية المؤثرة، في ظل اعتماد الاقتصاد العالمي على التصنيف النوعي، كمرجع رئيسي في تقييم الأسواق والاقتصاديات الناشئة.

جدير بالذكر أن رانيا غريب قد عٌينت نائباً للرئيس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
التنفيذي للعلاقـات التنظيمية والشئـون القانونية بشـركة اورنچ مصر للاتصالات في 1 يوليو 2017، وقبل الانضمام إلى اورنچ تولت رانيا العديد من المناصب بالشركة المصرية للاتصالات كان أخرها نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشئون القانونية والتنظيمية، كما إنها تتمتع بخبرة واسعة في مجال حوكمة الشركات من خلال تمثيلها بعضوية مجالس إدارات العديد من الشركات في قطاع الاتصالات، بما فيها عضويتها بمجلس إدارة ڤودافون. وبصفتها حاصلة على درجة

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا