المرأة / عناية بالبشرة / مجلة الجميلة

أجمل العطور النسائية لحضور لا يقاوم

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

للعطور مكانة خاصة في قلب جميع النساء، فهي تضفي على

إطلالتهن الرقي والأناقة. فإن كنت في طور البحث عن عطر مميز يمنحك حضوراً آسراً، فإننا سنقدم لك في ما يلي أجمل العطور النسائية لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

 

La Vie est Belle من Lancôme

 

إنه واحد من أجمل العطور في العالم، ومنذ أن أصدرته علامة لانكوم وحتى الآن لا يزال يلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين حول العالم. واسم هذا العطر يعني الحياة الجميلة، التي يمكن عيشها بكل معنى الكلمة كلما تنشقنا رائحة هذا العطر الراقية والأنيقة. يمزج عطر La Vie est Belle بين نغمات السوسن والباتشولي.

 

 

Chance من شانيل

 

يعد هذا العطر من أنجح وأجمل العطور التي صدرت عن دار شانيل العريقة، وقد استطاع أن يكون العطر الأكثر مبيعاً في العالم منذ إطلاقه. إنه عطر دافئ يمزج بين نغمات الياسمين والفلفل الوردي والباتشولي، مع لمسة رائعة من العنبر، وهذه التركيبة المميزة والأنيقة تثير إعجاب المرأة، ممل يعزز من إحساسها بالسعادة المطلقة والتوهج الداخلي.

 

 

Black Opium من Yves Saint Laurent

 

إنه واحد من أكثر العطور العالمية جاذبية وجمالاً، وهو يتميز برائحته التي لا تقاوم، والتي تشكل مزيجاً خلاباً وآسراً من القهوة والفانيليا، وهي نغمات جريئة تدوم طويلاً. يشكل هذا العطر الجذاب من إيف سان لوران خياراً مثالياً لتمضية أمسية هادئة برفقة من تحبين، حيث سيجعلك تأسرين قلب الشريك.

 

 

Daisy من  Marc Jacobs

 

رائحة هذا العطر أنثوية الى أقصى الحدود ومنعشة، فهو يشتمل بشكل أساسي على الأزهار والياسمين وأوراق البنفسج والفراولة. يشكل هذا العطر من مارك جاكوب مزيجاً ناعماً وإنما جذاباً، حيث يمنح المرأة سحراً لا يقاوم، فتصبح محط الأنظار والقلوب أينما حلت.

 

 

Flowerbomb Eau de Parfum من Viktor & Rolf

 

يحتل هذا العطر مرتبة عالية جداً بين أفضل العطور النسائية في العالم، وأكثرها سحراً وجمالاً. تعتمد رائحة هذا العطر بشكل أساسي على روائح الباتشولي والفريزيا والورد والأوركيد، وهي نغمات تشكل في ما بينها مزيجاً برائحة تأسر القلوب وتشد الانتباه.

 

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة عطور شرقية لموسم الخريف

 

Miss Dior Eau De Parfum من ديور

 

إنه العطر الأكثر شهرة من ديور، فهو يكشف أنوثة الأزهار الحسية وجرأة الوردة الدمشقية، وهو مصنوع يدوياً من خشب الورد والفلفل الوردي. إنه مثالي للنساء الأصغر سناً، ويعد من العطور النهارية، ويتميز بزجاجته المميزة المصنوعة من البلور السميك والمزينة بقوس فضي أيقوني.

 

 

Si by Giorgio Armani

 

إنه عطر مذهل يلاقي انتشاراً كبيراً في عالم العطور، لذلك ضعيه في قائمة خياراتك، لا سيما إن كنت تتمتعين بشخصية هادئة. يعتمد هذا العطر في تركيبته على الفانيلا والياسمين والباتشولي، إضافة الى البرغموت والعنبر والمسك.

 

 

Mon Guerlain Eau de Toilette من غيرلان

 

يتركز هذا العطر في شكل أساسي على الماندرين والمسك الأبيض

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا