المرأة / عناية بالبشرة / مجلة الجميلة

عطور خريف 2019 بنغمات آسرة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تتعدد العطور النسائية التي تلائم أجواء فصل الخريف، حيث تشتمل في غالبيتها على نغمات دافئة تدوم طويلاً، فتمنحك رائحة آسرة طوال اليوم. فإذا كنت تفتشين عن عطر مميز تستخدمينه خلال خريف 2019، فقد جمعنا لك عطور الخريف الأكثر جمالاً بنغمات آسرة تخطف الأنقاس.

 

 

 BOTTEGA VENETA Illusione

 

يتميز هذا العطر بزجاجته الأنيقة التي تحتوي على مزيج خلاب من نغمات البرغموت والكشمش وزهر البرتقال والتين الأخضر وخشب الزيتون وحبوب التونكا. إنه عطر وردي أنثوي منعش، سيشعرك بالحيوية والنشاط خلال الخريف.

 

 

Ouai North Bondi Eau de Parfum

 

تم إطلاق هذا العطر مؤخراً، وهو واحد من مجموعة تتألف من عطور فريدة من نوعها. صُمم هذا العطر ليتلاءم مع أجواء فصل الخريف، وهو عطر زهري ذات رائحة خلابة، تشتمل على نغمات الزهور والحمضيات، علماً أنه يتلاءم مع أوقات النهار والليل على حد سواء.

 

 

Replica Whispers in the Library Eau de Toilette

 

لمحبات رائحة الفانيليا، يشكل عطر Replica Whispers in the Library خياراً مثالياً لهن خلال خريف 2019، فرائحته التي تتركز في شكل أساسي على الفانيليا ستجعلك تحظين بالكثير من المجاملات من قبل المحيطين بك، فيعزز من قوة شخصيتك وتأثيرك لدى الآخرين.

 

 

 

 

 

Black Lotus Eau De Parfum

 

يعد هذا العطر أحد أفضل العطور التي يمكنك تجربتها هذا الخريف، حيث يشتمل على رائحة اللوتس الدافئة والحارة في آن، ممزوجة مع نغمات الياسمين والزعفران والبابيروس، مما سيشكل لك تجربة آسرة في عالم العطور، والتي ستمنحك إياها رائحة هذا العطر التي تخطف الأنفاس.

 

 

Angel by Mugler

 

 هذا العطر المميز سيمنحك رائحة تدوم طوال اليوم، فحتى بعد مرور ثماني ساعات على استخدامه، سيسألك كثر عن العطر الذي تستعملينه. إنه عطر في غاية الروعة، يشتمل في تركيبته على نغمات الماندرين والباتشولي ورائحة الخشب الدافئة.

 

 

Aerin Beauty  Hibiscus Palm by Estée Lauder

 

سيساعدك هذا العطر في الخروج من حالة الملل التي نشعر بها أحياناً خلال فصل الخريف، لينقلك الى أجواء مملوءة بالنشاط والحيوية. يشتمل هذا العطر على مزيج

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا