الارشيف / المرأة / عناية بالبشرة / مجلة الجميلة

عطور ناعمة للجامعة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

إن اختيار العطر المناسب لا يكون دائماً مهمة سهلة وسريعة، حيث أن عوامل كثيرة تؤدي دوراً كبيراً في إتقان اعتماد العطر الصحيح.  فإذا كنت فتاة جامعية وتبحثين عن عطر يلائمك ويناسب سنك، فإننا جمعنا لك في هذا المقال مجموعة عطور ناعمة للجامعة، والتي ستضفي على إطلالتك لمسة في غاية التميز والجاذبية.

 

 

Marc Jacobs Fragrance Daisy Eau de Toilette

 

يعد هذا العطر من مارك جاكوبس أحد أكثر العطور شهرة، نظراً الى جمال رائحته ونقائها وحلاوتها، التي جعلته واحداً من أنسب العطور لفتيات الجامعة. تتركز مقدمة هذا العطر على النغمات المنعشة مثل أوراق البنفسج والفراولة البرية، أما قلبه فيتكون من الياسمين والغردينيا والغريب فروت، فيما قاعدته تشتمل على المسك والفانيليا وخشب الصندل.

 

 

Taylor Swift Incredible Things Eau de Parfum

 

ابتكرت النجمة تايلور سويفت هذا العطر لفتاة الجامعة العصرية والناضجة والرومانسية في الوقت نفسه، فهو عطر زهري شرقي يجمع بين نغمات حارة وحلوة، فمقدمته تشتمل على نغمات الغريب فروت والفلفل الوردي، أما قلبه فيتركز على الفانيليا والعنبر الأبيض والمسك والفانيليا. يعد هذا العطر أحد أفضل إبداعات المشاهير في عالم العطور، وهو مثالي لأي فتاة جامعية.

 

 

The Body Shop Mango Body Mist

 

إنه عطر كلاسيكي نقي وناعم، وخال من الروائح القاسية، فهو نباتي مئة في مئة، ويتميز برائحته الرائعة التي ستشعر كل فتاة جامعية بالرضى، إذ إنه يتركز على رائحة المانغو الحلوة الاستوائية المنعشة، التي تدوم طويلاً، والتي تمنح الفتاة عبقاً خاصاً بها يلفت الأنظار إليها، ويجعلها تترك انطباعاً مميزاً بين زميلاتها.

 

 

Victoria's Secret Bombshell Seduction

 

سيشكل هذا العطر إضافة مثالية ومميزة الى حقيبة أي فتاة جامعية، فإضافة الى زجاجته الزهرية المميزة، فهو يشتهر برائحته الزهرية الشرقية الحلوة التي تجعله مناسباً لأي فتاة جامعية تبحث عن عطر ناعم وأنيق. يشتمل هذا العطر على مجموعة من النغمات الوردية التي تشعر فتيات الجامعة بالانتعاش والنشاط.

 

 

Kate Spade Walk On Air Eau de Parfum

 

يتيمز هذا العطر برائحته الشبابية المتجددة، التي تناسب فتاة الجامعة التى تسعى الى التميز دائماً، فهو يشكل مزيجاً رائعاً من الماغنوليا وزنبق الوادي والياسمين، وهي نغمات ساحرة تمنح الفتاة الجامعية ثقة زائدة وقوة، وتجعلها تضج أنوثة وجمالاً.

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا