الارشيف / أسواق المال / البورصة / موقع البورصة اليوم

سفير هولندا يبحث التعاون التجاري مع شركة “جهينة” 

بحث السفير الهولندي بالقاهرة لورانس ويستهوف، ومستشار الاقتصاد الزراعي زيادة التبادل التجاري مع شركة جهينة للصناعات الغذائية، بعد جولة قام بها السفير والوفد المرافق له بمصانع الشركة.

قالت الشركة في بيان لها إن الزيارة تهدف إلي تبادل الخبرات مع كبرى الدول المتميزة في قطاعات الألبان ومنتجاتها مثل هولندا، وبحث زيادة التبادل التجاري والاستثمار لفتح آفاق تصديرية جديدة.

ضم الوفد الهولندي سفير هولندا في القاهرة لورانس ويستهوف، ومستشار الاقتصاد الزراعي جوست غيغر، وتفقد الوفد خطوط الإنتاج بمصنع الدولية وايجيفود للتعرف على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في خطوط الإنتاج وعمليات التصنيع.

كما تم استعراض استراتيجية الشركة التي تعتمد في الأساس على التوسع الأفقي لضمان توفير أفضل المواد الخام والخروج بمنتجات عالية الجودة.
وقالت بسنت فؤاد-رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينة، إن الشركة استقبلت العديد من الوفود الأوروبية داخل مصانعها لإثبات قدرة المنتجات المصرية علي المنافسة في الأسواق العالمية.

أشارت إلي أن الشركة تعتمد على استراتيجية التوسع الأفقي في 4 قطاعات رئيسية تشمل القطاع الزراعي والإنتاج الحيواني والقطاع الصناعي والقطاع التجاري.