الرياضة / المصطبة

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو 9-11-2019 بالدوري الإسباني والقنوات...

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني هو مساء اليوم السبت، ويسعى نادي برشلونة لتحقيق الفوز على حساب نادي سيلتا فيغو في مباراة اليوم وانتظار تعثر نادي ريال مدريد في الجولة ذاتها لينفرد الفريق الكتالوني بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث أن قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على قمة الدوري قبل بداية الأسبوع الثالث عشر كل منهم برصيد 22 نقطة ولكن بتفوق نادي برشلونة بفارق الأهداف عن نادي ريال مدريد، وينتظر الفريقان فك الاشتباك في هذه الجولة بالفوز وتعثر الفريق الأخر.

أهم مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني

يلتقي في الجولة ذاتها في الخامسة من مساء اليوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية نادي فالنسيا ضد نادي غرناطة الذي يحقق نتائج كبرى منذ بداية النسخة الجارية من الدوري الإسباني، ولكن لا بديل لنادي فالنسيا على ملعبه ووسط جماهيره عن الفوز على حساب نادي غرناطة.

بينما يواجه نادي ريال مدريد نادي إيبار بالجولة الثالثة عشر تحديداً في السابعة والنصف من مساء اليوم، ويدخل نادي ريال مدريد المباراة منتشياً بالفوز الكبير الذي حققه على حساب نادي غالطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وتختتم الجولة في العاشرة من مساء يوم الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية بمباراة نادي ريال بيتيس والذي حقق التعادل في الجولة الماضية أمام ريال مدريد مع نادي إشبيلية الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نادي برشلونة ضد نادي سيلتا فيغو في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تنقل مواجهة برشلونة ضد سيلتا فيغو على قناة beIN SPORTS HD3 الناقلة لمباريات الدوري الإسباني بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي، وتقام المباراة على ملعب الكامب نو.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

قد تقرأ أيضا