الرياضة / المصطبة

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو 6-11-2019 بدوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية هي فوز نادي يوفنتوس على حساب صاحب الأرض والجمهور نادي لوكوموتيف موسكو بهدفين مقابل هدف واحد، نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الفريقين في الذهاب على ملعب السيدة العجوز حين قاد ديبالا الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز على حساب نادي لوكوموتيف موسكو الروسي حيث سجل ديبالا هدفين الفريق، وبهذه النتيجة أمن نادي يوفنتوس طريقه إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في انتظار ضمان الصدارة التي تسهل عليه المشوار فيما بعد.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا

لم ينتظر نادي يوفنتوس كثيراً حتى يسجل أول أهدافه في المباراة فبعدما حصل فريق السيدة العجوز على ركلة حرة مباشرة من مكان بعيد عن المرمى، سددها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتباغت حارس المرمى وتمر من بين يديه ليجدها لاعب خط الوسط الويلزي آرون رامزي على خط المرمى ليتابعها ويعلن عن أول أهداف نادي يوفنتوس وأول أهداف المباراة.

عاد نادي لوكوموتيف موسكو في النتيجة سريعاً بعد كرة عرضية حولها أليكسي ميرانشوك إلى قائم مرمى يوفنتوس قبل أن يتابعها من جديد ويعلن عن هدف التعادل لصاحب الأرض والجمهور.

انتهى الشوط الأول على هذه النتيجة على الرغم من محاولات نادي يوفنتوس في تحقيق التقدم قبل نهاية الشوط.

في الشوط الثاني حاول رونالدو تسجيل الهدف الثاني من تسديدتين على المرمى ولكن الحارس كان لهم بالمرصاد في هذه الآونة.

قبل أن يدخل إلى أرض الملعب اللاعب دوجلاس كوستا بديلاً لسامي خضيرة ومن ثم يستطيع الجناح البرازيلي أن يسجل هدف الفوز لصالح نادي يوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

لتنتهي المباراة بفوز نادي يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد من جديد ويؤمن نادي يوفنتوس طريقه للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا في انتظار معرفة نتيجة مباراة نادي أتليتكو مدريد وبايرن ليفركوزن لتأمين صدارة المجموعة.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

قد تقرأ أيضا