الارشيف / الرياضة / الجماهير

فلامنغو يعزز صدارته وساو باولو يستعيد نغمة الانتصارات في البرازيل

عزز فلامنغو صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم بالفوز الثمين 2-1 على مضيفه كروزيرو في الجولة 20 من المسابقة، والتي افتتحت بفوز ساو باولو على مضيفه بوتافوغو 2-1 كما شهدت فوز كورينثيانز باوليستا على باهيا بنفس النتيجة وغريميو على مضيفه سانتوس 3-0.

وواصل فلامنغو انطلاقته الرائعة في المسابقة هذا الموسم وحقق انتصاره السابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط أمام بالميراس وتجمد رصيد كروزيرو عند 18 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

ويدين فلامنغو بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه البرازيلي الدولي غابرييل باربوسا الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين السابعة و67 فيما سجل تياغو نيفيز الهدف الوحيد لكروزيرو في الدقيقة 38 من ضربة جزاء.

وتغلب كورينثيانز باوليستا على باهيا بهدفين سجلهما فاغنر لوف وكلايسون فييرا في الدقيقتين 44 من ضربة جزاء و75 مقابل هدف سجله جيلبرتو أوليفيرا سوزا في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

ورفع كورينثيانز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد باهيا عند 31 نقطة في المركز الثامن.

واستعاد ساو باولو نغمة الانتصارات في الدوري البرازيلي بفوز ثمين ومتأخر 2-1 على مضيفه بوتافوغو في افتتاح مباريات الجولة.

ورفع ساوباولو رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس بعدما حقق الفوز الأول له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيد بوتافوغو عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم أندرسون هيرنانيز لفريق ساو باولو في الدقيقة 37 وتعادل جواو باولو ميور لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وظل التعادل قائماً بين الفريقين في الشوط الثاني حتى سجل بابلو فيليبي هدف الفوز القاتل للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحرم غريميو مضيفه سانتوس من احتلال المركز الثاني حيث تغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها والاس أوليفيرا دوس سانتوس وإدواردو غابرييل وإيفرتون سواريز في الدقائق 55 و87 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى 31 نقطة ويتقدم للمركز السابع بفارق الأهداف أمام باهيا وتجمد رصيد سانتوس عند 37 نقطة في المركز الثالث حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

قد تقرأ أيضا