الارشيف / الرياضة / الجماهير

أوليمبياكوس يخطف نقطة من توتنهام .. وتعادل بين كلوب بروج وغلطة سراي

فرط توتنهام هوتسبر الإنجليزي في فوز مهم في بداية مسيرته بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد أن كان متقدما خارج قواعده بهدفين دون رد ليكتفي في النهاية بالتعادل (2-2) أمام أوليمبياكوس اليوناني في اللقاء الذي أقيم الأربعاء ضمن المجموعة الثانية.

وعلى ملعب كارايسكاكيس، تقدم الفريق اللندني بهدفين متتاليين في غضون أربع دقائق خلال الشوط الأول.

كانت البداية في الدقيقة 26 بقدم القائد هاري كين وبالتخصص من ركلة جزاء.

ثم في الدقيقة 30 أضاف النجم البرازيلي لوكاس مورا ثاني أهداف الإنجليز بتسديدة قوية من على حدود المنطقة على يمين الحارس البرتغالي جوزيه سا.

ظن الجميع أن “السبيرز” سيكونوا في طريق مفتوح أمام شباك بطل اليونان.

ولكن كان لأصحاب الأرض رأيا آخر حيث قلصوا الفارق أولا قبل دقيقة من نهاية الشوط بتوقيع الجناح البرتغالي الشاب دانيال بودينس بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة مرت على يمين الفرنسي هوجو لوريس.

وفي الشوط الثاني، اكتمل مسلسل انتفاضة الفريق اليوناني بهدف التعادل في الدقيقة 54 من نقطة الجزاء عن طريق الفرنسي المخضرم ماتيو فالبوينا.

وبهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقطة في بداية مشوارهما بالمجموعة الثانية التي تضم أيضا بايرن ميونخ الألماني والنجم الأحمر الصربي اللذين سيلتقيان الليلة على ملعب أليانز أرينا.

وفي الجولة الثانية أول أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، سيخوض رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو اختباراً صعباً عندما يستقبلوا البايرن على ملعب توتنهام هوتسبر ستاديوم.

بينما سيحل الفريق اليوناني ضيفاً على النجم الأحمر في صربيا.  وخيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع كلوب بروج البلجيكي بضيفه غلطة سراي التركي الأربعاء على ملعب يان بريدل، في أولى جولات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

واكتفى الفريقان بإضافة نقطة في بداية مشوارهما بالمجموعة التي تضم أيضا باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، وسيلعبان وجها لوجه الليلة على ملعب حديق الأمراء في باريس.

وفي ثاني جولات المجموعة مطلع الشهر المقبل، سيحط كلوب بروج الرحال في مدريد لمواجهة “الميرينغي” على ملعب سانتياغو برنابيو.

ما الفريق التركي فسيستضيف الـ”بي إس جي” على ملعب تورك تليكوم أرينا في إسطنبول.  

قد تقرأ أيضا