الارشيف / الرياضة / استاد الاهلي

أخبار الأهلي : كيف يحول فايلر الأهلي لبرشلونة” جوارديولا” .. ويحقق العدل

أخبار الأهلي : خاض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي 4 تدريبات ، تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر ، بعد أن تولي تدريب الفريق رسميا ، بداية من يوم  الأثيني الماضي وهناك عدة ملاحظات علي تدريبت الفريق تحت قيادة فايلر

أخبار الأهلي : فايلر يطور أداء الأهلي

أخبار الأهلي : ملخص أربع تدريبات مع الفريق :1_مدرب يؤمن بالكرة الهجومية الحديثة ويحاول تطبيق فكر جوارديولا عمليا فى التدريبات .. قطعا مع الفارق وبالتأكيد وفقا لقدرات اللاعبين ،2 .. مدرب يعشق الكرة السريعة فى التسليم والتسلم و يعظم من دور لاعبى الوسط دفاعا وهجوما من خلال تدريبات تخصصية على مدار يومين متتاليين ،3..مدرب يجتمع باللاعبين يوميا فى الغرف المغلقة لتحفيزهم معنويا ونقل فكره التدريبى لهم نظريا وملاحظاته على أداء كل لاعب بعد مشاهدته للعديد من مباريات للفريق .. 4 .. مدرب على مسافة واحدة من جميع اللاعبين ..
أخيرا ..
كل هذه الأمور لا تمثل حكما حقيقيا على قدرات المدير الفنى السويسرى وهذه فقط مجرد معطيات حدثت وتحدث فى التدريبات وتتبقى المباريات وتواليها لتكون هى المعيار الحقيقى للحكم بموضوعية على هذا المدرب الذى يقدم أداء مبشر مع الأهلى فى التدريبات لكن قطعا الكلمة الأخيرة للأداء والنتائج وكيفية إدارته للمباريات ..