الارشيف / الرياضة / موقع الزمالك فانز

ميدو يضم محمد إبراهيم لقائمة المقاصة.. واللاعب يواجه الزمالك للمرة الأولى منذ رحيله

ضم أحمد حسام (ميدو) لاعب ومدير فني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة، محمد إبراهيم صانع ألعاب وقائد الزمالك السابق إلى قائمة فريقه تمهيدًا لمواجهة الزمالك في لقاء ربع نهائي بطولة كأس مصر يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الجيش الثالث ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاء محمد إبراهيم على رأس القائمة المختارة للمباراة، إلى جانب صلاح أمين وعمرو مرعي وأيدو موسيس الثلاثي الهجومي الجدد في صفوف الفريق الفيومي.

بينما جاءت باقي القائمة لأحمد عادل عبد المنعم ومحمود حمدي ومحمد كوكو في حراسة المرمى، وعصام صبحي وأحمد عبد العزيز (مودي) وشريف حازم وعاصم سعيد وأحمد ياسين وأحمد محسن ومصطفي شبيطه وميدو جابر وعبد الله مجدي، وثلاثي الزمالك السابق هاني سعيد وصلاح ريكو وصلاح عاشور، والثنائي المحترف الأوغندي خالد أوتشو وباولن فوافي المدغشقري.

ويواجه محمد إبراهيم الزمالك للمرة الأولى منذ رحيله عن الفريق إلى المقاصة لمدة موسمين خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن ظل بين جدران القلعة البيضاء منذ 2009 حينما تم تصعيده للفريق الأول بعد تألقه مع فرق الناشئين.

بينما واجه ميدو الزمالك كمدير فني في ثلاثة مباريات قاد من خلالهم وادي دجلة لم يتذوق فيهم طعم الفوز أمام قميص فريقه السابق الزمالك.

قد تقرأ أيضا