الارشيف / الرياضة / استاد الاهلي

الأهلي اليوم : تحذير شديد اللهجة عن المدرب الأجنبي الجديد للأهلي

الأهلي اليوم: عند اختيار المدرب للأهلي يجب النظر إلى قدرته على تطبيق تلك الفلسفة وفقا للقدرات المالية المتاحة.. ولكن حذاري من الاختيار العشوائي أو المدرب البليد الذي لم يعتد على المذاكرة وتطوير ذاته ، تاريخ المدرب وتجاربه السابقة وانتقالاته ومراجعة تصرفاته مع الأندية التي تعامل معها أمر حتمي لا يمكن التغاضي عنه.

الأهلي اليوم : الأهلي مطالب بالبعد عم المدرب البليد

الأهلي اليوم : جلسة مطولة مع المدرب لاستعراض أفكاره وتبادل الحديث عن النادي واللاعبين والتحديات والأهداف وحتى الحديث عن المنافسين المحليين وكذلك داخل القارة بإمكانها تسهيل عملية الاختيار الموفق ، هذا اللاسارتي خطيئة تخلص منها الأهلي متأخرا لاعتبارات مفهومة.. لكن الأهم من ذلك الآن ليس اسم المدرب القادم.. وإنما الرؤية المتسقة مع «الهوية والفسلفة» التي هي مسؤولية مجلس الإدارة ولجنة التخطيط وعلى أساسها يتم اختيار المدرب المناسب لتطبيق هذه الرؤية وتحقيق أهدافها..

الأهلي اليوم : لاسارتي فنيا.. لم يصنع الفارق الذي انتظره جمهور القلعة الحمراء.. والأغرب  أنه مغرور بلا مبرر ولا يعي قدر النادي الأهلي ولا طبيعة جماهيره ويبدو أنه استقى معلوماته عن الأهلي من مصادر غير أمينة ، يتعامل مع الأهلي باعتباره المدرب العبقري الذي أنقذنا من المراكز المتأخرة وتوجنا باللقب ويجب أن نصفق له» ، هوية الأهلي وفلسفته أن يكون الأول وصاحب الريادة والمتوج دائما بكل بطولة.. فلسفة قطاع الكرة أمر يستوجب الدراسة للاعتماد على طرق حديثة واستغلال إمكانيات الأهلي الكبيرة في المرحلة المقبلة.

قد تقرأ أيضا