الارشيف / الرياضة / موقع فى الجول الرياضي

خاص مدير الزمالك لـ في الجول: قررنا إلغاء الجمعية العمومية غير العادية

كشف محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك عن إلغاء الجمعية العمومية غير العادية التي دعا لها مرتضى منصور رئيس النادي يومي 18 و19 أكتوبر الجاري.

وقال سويلم لـFilGoal.com: "قررنا إلغاء الجمعية العمومية التي كان من المقرر عقدها يومي 18 و19 أكتوبر، بعد أن رأينا عدم الحاجة لعقدها في ضوء الموقف القوي للنادي حاليا وزوال أسباب انعقادها".

واستدرك "من المحتمل أن ندعو لها مرة أخرى في حال استشعار خطر آخر".

ثم أتم "لم نتلق أي خطاب أو تحذير أو تهديد من وزير الشباب والرياضة بشأن الجمعية العمومية كما تردد والإلغاء ليس له علاقة بهذ الشائعات والأكاذيب".

وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد أعلن في وقت سابق يوم 1 أكتوبر عن أن مجلس إدارة النادي سيعقد جمعية عمومية طارئة يومي 18 و19 أكتوبر ليقول رأيه في إيقافه لمدة عام من قبل الاتحاد الإفريقي وتغريمه ماليا، بجانب تجميد اللجنة الأوليمبية له. ()

ذلك قبل أن يطالب هاني العتال نائب رئيس النادي من اللجنة الأوليمبية ببطلان عمومية الزمالك لأنها تخالف لائحة النظام الأساسي للنادي. ()

وبعدها أرسل خطابا لوزارة الرياضية يطالب من خلاله بإعلان عدم قانونية عمومية الزمالك غير العادية. ()

وأقام العتال دعوتين في وقت سابق أمام مركز التحكيم والتسوية ضد رئيس النادي، طالب في دعوته الأولى عزل مرتضى منصور من منصبه لمخالفته قواعد الميثاق الأوليمبي، والثاني ببطلان الجمعية العمومية التي أقيمت يومي 30 و31 من أغسطس. ()

قد تقرأ أيضا