مصر تتقدم على سوازيلاند برأسية حجازي بالشوط الأول.. فيديو

موقع صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في إنهاء الشوط الأول الذي يجمعه بنظيره منتخب سوازيلاند، بالتقدم بهدف نظيف دون رد بالمبارة التي تقام اليوم، الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

بدأ منتخب مصر المباراة بالضغط العالي على دفاعات وخط وسط منتخب سوازيلاند، وذلك بحثا عن اقتناص هدف مباغت.

وخلت أول 5 دقائق من عمر المباراة من أي هجمة خطيرة لأحد المنتخبين، حيث ظل المنتخب المصري مستحوذا على الكرة بوسط الملعب، ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى منتخب سوازيلاند.

وفي الدقيقة 6، نجح محمد الشناوي في إنقاذ مرمى منتخب مصر من هدف لصالح منتخب سوازيلاند، وذلك بعد خطأ من جانب أيمن أشرف.

وواصل منتخب سوازيلاند ضغطه على دفاع منتخب مصر، وذلك بعدما توغل من الجانب الأيمن وتسديده قوية من كابتن الفريق توني، إلا أنها علت العارضة بالدقيقة 8.

واهدر الدولي حسين الشحات بالدقيقة 10 فرص لأهداف محققة، وذلك بعد عرضية خطيرة من جانب محمود حسن تريزيجيه، إلا أن حسين الشحات سددها ترتطم بخط دفاع المنتخب السوازيلاندي.

وواصل منتخب مصر مسلسل إهدار الأهداف، وذلك بعدما ارتبك المدافع الدولي أحمد حجازي ولم يستغل فرصة خطيرة على المرمى السوازيلاندي بالدقيقة 12.

وفي الدقيقة 19، نجح المحترف الدولي أحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش الإنجليزي، من استقبال عرضية من عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، وتحويلها برأسه في مرمى منتخب سوازيلاند ليعلن عن الهدف الأول للفراعنة.

واستمر منتخب مصر في الضغط على دفاعات منتخب سوازيلاند بحثًا عن تعزيز نتيجة المباراة بالهدف الثاني.

وبالدقيقة 28، حاول أيمن أشرف أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر من ركلة حرة مباشرة، إلا أنها علت عارضة المنتخب السوازيلاندي.

وواصل منتخب مصر سيطرته على فعاليات الشوط الأول حتى احتسب الحكم دقيقة وحيدة وقت بدل ضائع، ولكن دون فائدة في إضافة الهدف الثاني في مرمى منتخب سوازيلاند.

وكان أجيري أعلن عن التشكيل الأساسي لتلك المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي (1) - أحمد المحمدي (3) ، أحمد حجازي (6)، باهر محمدي (4)، أيمن أشرف (12)- محمد النني (17)، طارق حامد (8) - عمرو وردة (22)، حسين الشحات (10)، محمود تريزيجيه (7)، - مروان محسن (9).

وكان منتخب مصر فاز على نظيره سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي باستاد السلام.

0 تعليق