الارشيف / الرياضة / موقع فى الجول الرياضي

مستشفى الأهلي - أشعة على قدم أحمد علاء.. ومعلول يبدأ أولى خطوات التعافي

يجري أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة على قدمه للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مران الفريق أمس الأول الأحد.

وكان اللاعب قد تغيب عن مران الفريق أمس الاثنين؛ بسبب معاناته من الكدمة التي تعرض لها في القدم خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويخوض الأهلي مباراة ودية عصر اليوم الثلاثاء أمام نظيره المصرية للاتصالات؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 أكتوبر الجاري بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على الجرعة الأولى من عملية الحقن ضمن برنامجه العلاجي وتأهيله؛ للتعافي من الإصابة بالمزق في العضلة الضامة.

وتتضمن عملية الحقن التي يخضع لها «معلول» في مشوار علاجه منح اللاعب مجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع خوضه برنامجا تأهيليا محددا لتجهيزه للعودة للتدريبات.

وكان معلول قد عاد للقاهرة مؤخرًا قادما من بلاده، وبدأ برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وذلك بعدما أكدت الفحوصات الطبية عدم حاجة اللاعب لأي تدخل جراحي، على أن تستمر عملية علاجه وتأهيله ثلاث أشهر.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة في نهاية مباراة وفاق سطيف الجزائري التي أقيمت يوم 2 أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

تاريخ الفراعنة خارج الأرض بتصفيات إفريقيا.. أرقام لا تعرفها عن مشوار المنتخب الوطني

بالأرقام - مصر تحقق الأفضل بتاريخها في أولمبياد الشباب.. ولماذا لم تحتسب 4 ميداليات

إبراهيم حسن: أطلب مناظرة مع حسن حمدي والخطيب لتحديد "لماذا رحل التوأم عن الأهلي"

في انتظار التاسعة.. ماذا يفعل المنتخب عندما يواجه منتخبا مرتين على التوالي بالتصفيات

الفراعنة يتفائلون؟ ماذا يفعل أجيري في مبارياته خارج ملعبه مع المنتخبات التي دربها

5 ملفات تنتظر تدخل مورينيو قبل مواجهة تشيلسي

الأهلي علي معلول أحمد علاء

قد تقرأ أيضا