الارشيف / الرياضة / موقع فى الجول الرياضي

الأهلي يواجه المصرية للاتصالات اليوم.. ويوسف: فرصة لتجهيز جميع اللاعبين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصرية للاتصالات وديًا في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء.

تأتي المباراة؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة الأهلي إلى الجزائر صباح الأحد المقبل استعدادا لمواجهة بطل الجزائر.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من ودية المصرية للاتصالات المقرر لها عصر اليوم الثلاثاء.

وأضاف "المباراة ستكون فرصة جيدة للاطمئنان علي جميع اللاعبين وتجهيزهم وتحديدا الغائبين عن المشاركة الفترة الماضية؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المهمة".

وأوضح يوسف أن هناك حالة من التركيز داخل الفريق في ظل أهمية المرحلة التي نمر بها في الوقت الحالي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري المهمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أنه لا حديث يعلو في الوقت الحالي عن مواجهة الإياب في نصف نهائي دوري الأبطال المهمة، مؤكدًا أن اللاعبين يقدرون تماما حجم المسئولية الملقاة عليهم من أجل مواصلة مشوار إفريقيا لاستعادة اللقب الغائب، وإسعاد جماهير الأهلي.

وأوضح "أنهينا الشوط الأول من مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة بنتيجة طيبة، ولدينا شوط ثان مهم للغاية في الجزائر، خاصة أننا نؤكد دائما على ضرورة عدم الفصل بينهما، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق فيه؛ من أجل العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق المران بعد غدٍ الخميس.

وتأتي الراحة السلبية لالتقاط الأنفاس قبل استئناف التدريبات بعد غدٍ الخميس؛ استعدادًا لرحلة الجزائر صباح الأحد المقبل؛ لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على وفاق سطيف الجزائري بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة يوم الثاني من أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا:

تاريخ الفراعنة خارج الأرض بتصفيات إفريقيا.. أرقام لا تعرفها عن مشوار المنتخب الوطني

بالأرقام - مصر تحقق الأفضل بتاريخها في أولمبياد الشباب.. ولماذا لم تحتسب 4 ميداليات

إبراهيم حسن: أطلب مناظرة مع حسن حمدي والخطيب لتحديد "لماذا رحل التوأم عن الأهلي"

في انتظار التاسعة.. ماذا يفعل المنتخب عندما يواجه منتخبا مرتين على التوالي بالتصفيات

الفراعنة يتفائلون؟ ماذا يفعل أجيري في مبارياته خارج ملعبه مع المنتخبات التي دربها

5 ملفات تنتظر تدخل مورينيو قبل مواجهة تشيلسي

قد تقرأ أيضا