ليفربول يهين نابولي ودياً قبل بداية الموسم

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نابولي الإيطالي بخماسية نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعتهما في مدينة ديبلين الأيرلندية.

ونجح ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في تقديم عرضاً جيداً للغاية قبل بداية الموسم الذي اقترب من الانطلاق في إنجلترا.

وتقدم ليفربول على حساب نابولي في الشوط الأول بهدفين نظيفين عن طريق الإنجليزي جيمس ميلنر والهولندي جيني فينالدوم في الدقيقتين الرابعة والتاسعة من عمر الفترة الأولى.

نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدفاً رائعاً لصالح فريقه ليفربول ضد نادي نابولي خلال المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب أفيفي.

وعزز محمد صلاح بهذا الهدف أهداف ليفربول الثلاثة، حيث نجح الريدز في تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق الإنجليزي جيمس ميلنر والهولندي جيني فينالدوم.

وبدأت الهجمة من الناحية اليسرى عن طريق روبرتسون الذي أرسلها عرضية إلى صلاح الذي لعبها في طريق ماني ولكن اصطدمت الكرة بأقدام دفاع نابولي لتعود صلاح ويسجل هدف ليفربول الثالث عن طريق صاروخية بيساره.

وعزز ليفربول النتيجة بالهدف الرابع والخامس عن طريق المهاجم الإنجليزي دانيل ستوريدج في الدقيقة 73 بينما اختتم ألبيرتو مورينو أهداف الريدز في الدقيقة 77.

اقرأ المزيد

إخترنا لك

0 تعليق