بنفيكا منافس جديد على صفقة دارميان

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر الإبقاء على المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال رغم أن جميع المؤشرات كانت تؤكد رحيله عن صفوف الفريق.

وارتبط مارسيال بالرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل رغبة اللاعب باللعب بشكل منتظم، وهو ما لا يحصل عليه تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وازداد الجدل حول مستقبل مارسيال بعد التصريحات التي أدلى بها جوزيه مورينيو عقب الهزيمة من ليفربول في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث قال “مارسيال اطمأن على مولوده، هو بصحة جيدة والحمد لله، لكن كان عليه أن يكون هنا، وهو ليس هنا”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رغم كل هذا، لا يفكر مانشستر يونايتد ببيع مارسيال قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يوم الخميس القادم لأنه لا يملك الوقت الكافي لإيجاد بديل مناسب.

وكان هناك اقتراح بمبادلة ويليان نجم تشيلسي بمارسيال، لكن إدارة الشياطين الحمر رأت أن هذه الصفقة خاسرة لأن الفريق سوف يخسر لاعب يبلغ 22 عام مقابل ضم لاعب في الـ30 من عمره.

وأضاف التقرير أن قيمة مارسيال في السوق تبلغ 80 مليون جنيه إسترليني، مما يجعل رحيله أمراً صعباً كونه لا يوجد أي نادٍ في الوقت الراهن مستعد لدفع هذا المبلغ.

اقرأ المزيد

0 تعليق