رئيس نابولي يعلن تمديد عقد كوليبالي وضم مالكويت

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 نعيش في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات في إنجلترا، حيث سيتم إغلاق الباب في نهاية اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري، أي يوم الخميس القادم، بينما سيتمد الميركاتو حتى نهاية الشهر في باقي البلدان الأوروبية الأخرى.

وكما كان متوقعاً، شاهدنا العديد من الصفقات المثيرة مثل انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، ورياض محرز إلى مانشستر سيتي، وجونزالو هيجواين إلى ميلان، وأليسون بيكر إلى ليفربول، وأرتورو فيدال إلى برشلونة، عدا عن عودة ليوناردو بونوتشي إلى يوفنتوس من جديد، وهناك الكثير من الصفقات القوية التي يستعصي علينا ذكرها في هذا التقرير.

ورغم ذلك، ما زلنا ننتظر بعض الصفقات الأخرى أهمها صفقة انتقال تيبو كورتوا وإدين هازارد نجمي تشيلسي إلى ريال مدريد، وبالأخص الحارس البلجيكي الذي يبدو أنه قرر بشكل نهائي الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

ويحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين في الوقت الراهن مثل لوكا مودريتش، إدينسون كافاني، ماورو إيكاردي، روبرت ليفاندوفسكي، أنتوني مارسيال وغيرهم الكثير.

ونستعرض لكم في هذا التقرير آخر أخبار سوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري:-


rugan

وكيل أعمال روجاني يؤكد بقاء موكله في يوفنتوس

أكد ديفيد توركيا وكيل أعمال مدافع فريق يوفنتوس الدولي الإيطالي الشاب دانييلي روجاني بقاء موكله في صفوف “السيدة العجوز” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


paco

برشلونة يحدد قائمة الراحلين قبل نهاية الميركاتو

حدد نادي برشلونة الإسباني قائمة اللاعبين الراحلين في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث ينوي الاستغناء عن خمسة لاعبين على الأقل.

أقرأ الخبر كاملاً


maxresdefault

صورة.. بايرن ميونخ يودع فيدال بعد انتقاله لبرشلونة

نشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني رسالة وداع إلى نجمه التشيلي أرتورو فيدال، الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة الإسباني، قبل انطلاق الموسم الجديد (2018-2019).

إقرأ الخبر كاملاً


img_jsegura_20180803-182609_imagenes_md_getty_gettyimages-458856797-k27-U451201605366YZE-980x554@MundoDeportivo-Web

برشلونة يريد لم شمل فيدال وبوجبا مجدداً

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو على رغبة برشلونة بالتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد رغم علمه أن المهمة ليست سهلة على الإطلاق في الوقت الراهن.

إقرأ الخبر كاملاً


Anthony-Martial

مانشستر يونايتد يحسم مصير مارسيال بشكل نهائي

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر الإبقاء على المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال رغم أن جميع المؤشرات كانت تؤكد رحيله عن صفوف الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً

 

إخترنا لك

0 تعليق