قطبا مانشستر رفضا التعاقد مع فيدال قبل رحيله إلى برشلونة

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 تحدث ليون جوريتسكا، لاعب فريق بايرن ميونخ الجديد ، اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب الذي جاء من نادي شالكه الألماني الآخر بصفة مجانية بعد انتهاء عقده مع النادي الأزرق.

وافتتح جوريتسكا المؤتمر الصحفي قائلاً:” انا سعيد كوني هنا ولوجودي في بايرن ميونخ، أتشوق كثيراً لبدأ الموسم والمنافسة على الألقاب”.

وعن وجود منافسة كبيرة على مركزه في بايرن ميونخ قال جوريتسكا:” أعلم جيداً أن مركزي المفضل هو مركز 8 في وسط الملعب، وهناك منافسة كبيرة ولكني لاعب مرن أستطيع اللعب في أي مركز سيُطلب مني”.

وأضاف:”سأنتظر قرار المدرب وأقوم بنتفيذ ما يطلبه، سألعب وأنافس على مركز أساسي في الفريق، وصولي هنا ليس معناه أني حققت حلمي، فهذه مجرد بداية لما هو قادم، لدنيا أهداف واضحة قبل بداية الموسم”.

وعن فريقه السابق قال:” أتمنى كل التوفيق لشالكه في الموسم المقبل فيما عدا المبارتين الذي سيخوضها الفريق ضدنا، غير ذلك فأتمنى لهم الفوز، لقد ساعدوني كثيراً وهو فريق كبير بمدرب ممتاز”.

المدير الرياضي الجديد للفريق، حسن صالح هاميديتش:” لدينا مستقبل رائع مع جوريتسكا ولاعبين كثيرين في نفس المركز ونفس العُمر تقريباً نبحث عن تكون خليط بين الشباب والخبرة يساعدنا على الحفاظ على توازن الفريق، جوريتسكا لاعب مميز جدا ولديه الكثير من الإمكانات”.

جدير بالذكر أن جوريتسكا سيرتدي الرقم 18 مع بايرن ميونخ، وسيشهد منافسة كبيرة مع سيباستيان رودي وتياجو ألكانترا وأرتورو فيدال وخافي مارتينيز وكورتين توليسو وريناتو سانشيز وخيمس رودريجيز.

اقرأ المزيد

إخترنا لك

0 تعليق