حشرة كادت أن تقتل نجم مانشستر يونايتد!

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 عاش النجم البلجيكي روميلو لوكاكو أجازة مثيرة، بعد أن أنهى مشاركته في منافسات كأس العالم 2018، بالحصول على المركز الثالث مع منتخب بلاده، ليكون الإنجاز الأفضل للفريق في تاريخ مشاركته بالمونديال.

اختار لوكاكو قضاء أجازته في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية، التي شهدت تواجد الكثير من لاعبي كرة القدم، خاصة أنها الوجهة المفضلة للكثيرين في هذا التوقيت من العام.

نشر مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يستعرض فيه الأيام المرفهة التي قضاها في لوس أنجليس طوال أيام الأجازة، بداية من استيقاظه من النوم ثم النظر على المنظر الخلاب الذي يطل عليه منزله، ثم تناول الإفطار مع الأصدقاء، والانطلاق بالسيارة في الشوارع للتصوير مع المعجبين والغناء.

الدفاع عن مورينيو

تحدث  لوكاكو عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يلقى الكثير من الإنتقادات مؤخراً بسبب المشاكل التي حدثت بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد بسبب عدم جلب الأخيرة للصفقات التي طلبها سبيشيال وان.

وقد صرح لوكاكو صاحب ال25 عاماً في لموقع “بيزنيس إنيسايدر” الأمريكي نقلاً عن شبكة “سكاي سبورتس” أثناء قضاء الإجازة الخاصة به عقب نهاية كأس العالم وقال:” مورينيو مختلف تمامًا خلف الكواليس”.

وأضاف:” إنه شخص رائع، نحن نلعب كرة القدم من أجل الفوز بالبطولات وليست الخسارة بكل تأكيد، والموسم الماضي لم نفز لذلك من الطبيعي أن نكون متوترين وغاضبين بسبب تلك الأمور، وهو ما يظهر على المدرب في المؤتمرات الصحفية”.

وأردف:”تعودت على صورة مختلفة تماماً لما ظهر مؤخراً، إنه شخص رائع ومُحب لعمله وللاعبين ويملك عقلية الفوز بشكل لا يصدق، إنه يرسل لنا الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المضحكة أثناء الإجازة، هذا هو المو الذي تعودنا عليه”.

واختتم هداف منتخب بلجيكا التاريخي والذي سجل مع مانشستر يونايتد 27 هدف في 51 مباراة الموسم الماضي:” أملك علاقة رائعة وقوية مع مورينيو، إنه فخر كبير أن ألعب تحت قيادته”.

اقرأ المزيد

إخترنا لك

0 تعليق