الارشيف / الرياضة / الجماهير

بداية نارية لـ زوران مع الهلال .. والشباب والرائد تعادل

بتعد الهلال بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتسح الفتح في المواجهة التي احتضنها ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض اليوم الالاثنين.

ووسّع الهلال الفارق بينه وبين وصيفه النصر إلى 6 نقاط عقب فوزه الكبير على الفتح، وفاجأ الفتح مضيفهم بعدما افتتحوا التسجيل بعد مرور 11 دقائق عن طريق التونسي عبدالقادر الوسلاتي عن طريق ركلة جزاء.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 18 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها الفرنسي بافتيمبي غوميز بنجاح في الشباك، وواصل الهلال هجومه وتمكن لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي تلقى تمريرة من زميله البيروفي كارييو ليسدد الكرة قوية في شباك الفتح، ولم يتوقف هجوم الهلال ونجح لاعبه غوميز بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 37 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله محمد كنو ليحول الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفتح الذي كثف هجومه وسنحت له فرصة ثمينة لمهاجمه التونسي عبدالقادر الوسلاتي الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله الجزائري إبراهيم الشنيحي ليواجه المرمى ويراوغ الحارس علي الحبسي إلا أنه فشل في تحويلها الى الشباك، وعند الدقيقة 62 تمكن لاعب الهلال نواف العابد من تسجيل الهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله كارلوس إدواردو ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 43 نقطة في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وبقي الفتح على رصيده السابق 22 نقطة في المركز 11.

واقتنص الرائد تعادلا ثمينا من مضيفه الشباب، اليوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان في المجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الشباب أولا عن طريق بوديسكو في الدقيقة 9 من ركلة جزاء تردد في احتسابها البحريني حسن شكر الله قبل أن يعود لتقنية الفيديو، التي كشفت عن لمسة يد من مدافع الرائد.

وتعادل الرائد قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق قائده عبد الله الشامخ، إثر تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، عجز التونسي فاروق بن مصطفى، عن التصدي لها.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل الرائد إلى 23 نقطة في المركز العاشر.

قد تقرأ أيضا