الارشيف / الرياضة / استاد الاهلي

الأهلي نيوز : 19 لاعبا فى قائمة الأهلي لمواجهة انبي..عودة رمضان .. واستبعاد صالح

الأهلي نيوز : أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قائمة فريقه المكونة من 19 لاعبًا، وذلك قبل مواجهة الفريق الأحمر المقبلة بالدوري أمام إنبي.

شريف إكرامي، محمد الشناوي، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني، محمود وحيد، علي معلول، حسام عاشور، هشام محمد، ناصر ماهر، عمرو السولية، كريم نيدفيد، جيرالدو، حسين الشحات، صلاح محسن، أجايي، رمضان صبحي، حمودي، باسم علي.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي مساء غد الثلاثاء على ستاد بترو سبورت، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي نيوز : دعوة خاصة من الترجي للخطيب

ومن جانب أخر تلقّى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، دعوة من نادي الترجي التونسي، لحضور اليوبيل الذهبي للفريق التونسي، بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه.

جاء ذلك، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الأهلي وأشقائه من الأندية العربية على مر الأجيال.

ويتمنّى رئيس الأهلي، أن تسمح ظروف ارتباطاته الرسمية في الفترة الحالية بالسفر إلى تونس لمشاركة فريق الترجي الشقيق ومسئوليه احتفالاتهم باليوبيل الذهبي، وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لبطل تونس، والقائمين عليه، للمزيد من النجاحات بما يخدم الكرة التونسية والعربية والإفريقية.

الأهلي نيوز : الأهلي يحدد موعد السفر لتنزانيا

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي التاسع من فبراير الجاري موعدًا للسفر إلى تنزانيا؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني المحدد لها يوم 12 من الشهر ذاته في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة بدور المجموعات برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري في مواجهات الدور الأول من منافسات دور المجموعات.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة إنبي غدًا بالدوري الممتاز على أن يخوض مباراة جديدة في الدوري مساء الجمعة المقبل أمام حرس الحدود قبل السفر السبت المقبل إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا.

الأهلي نيوز : الأهلي يطمئن على ترتيبات السفر إلى تنزانيا

أجرى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية خلال الساعات الماضية مع السفارة المصرية في تنزانيا؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا المحدد لها 12 فبراير الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتواصل مرتجي هاتفيًا مع السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا؛ من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الأهلي وإقامة البعثة وغيرها من الأمور المرتبطة برحلة الفريق المرتقبة.

ومن جهته، كثف سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيضا من اتصالاته مع السفارة المصرية في دار السلام العاصمة التنزانية ومسئولي نادي سيمبا؛ لترتيب كافة الأمور الخاصة بالرحلة.

قد تقرأ أيضا