الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

فيديو| «بياتيك».. شفيشنكو جديد في ميلان

أعاد تألق المهاجم البولندي كريستوف بياتيك مع فريق آسي ميلان ، الفترة الذهبية للفريق الإيطالي مع المهاجم الأوكراني أندريا شيفشنكو، حيث أطلقوا عليه "شيفشنكو الجديد".

وتعاقد ميلان مع بياتيك،  قادما من نادي جنوه حتى عام 2023، حيث سجل صاحب الـ23 عامًا 13 هدفًا في 19 مباراة في الدوري الإيطالي مع جنوى، وستة أهداف أخرى في مباراتين بكأس إيطاليا.
ومنذ قدومه نجح اللاعب البولندي في تسجيل ثنائية في مرمى نابولي، في نصف نهائي كأس إيطاليا، كما نجح في تسجيل هدف التقدم لروما في المباراة التي جمعتهما أمس قبل أن تنتهي بالتعادل بكل فريق.

وتجددت أمال جماهير آسي ميلان الإيطالي، في العودة مرة أخرى إلى بطولته المحببة دوري الأبطال، والذي يغيب عنها منذ 5 سنوات منذ  آخر بطولة شارك فيها 2013، على يد المدرب الإيطالي جينارو جاتوز الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وتعادل آسي ميلان، مع آس روما، على ملعب الأولمبيكو، في الدوري الإيطالي، بنتيجة هدف لكل فريق، ويتبقى لكل فريق 16 مباراة على نهاية "الكالتشيو"

يذكر أن ميلان بعيد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي، منذ موسم 2013، حيث يحتل الفريق الآن المركز الرابع برصيد  36 نقطة خلف غريمه التقليدي انتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة وحيده عن صاحب المركز الخامس آس روما برصيد 35 نقطة.