الارشيف / الرياضة / الجماهير

هازارد: هيجواين سيكون سلاح تشيلسي القاتل

يعتقد البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، أن المهاجم جونزالو هيجواين، قد يكون القاتل الذي يحتاجه الفريق هذا الموسم.

وينفرد هازارد بقائمة هدافي تشيلسي بـ13 هدفًا في جميع المسابقات، متفوقًا على أولفييه جيرو، وألفارو موراتا.

وقال هازارد، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن”، اليوم الجمعة: “هذا الموسم نلعب بشكل جيد، لكن في بعض الأحيان نفتقد الشخص الذي يسجل الأهداف”.

وزاد: “كان لدينا مباراتان جيدتان، لكننا لم نسجل الأهداف، على الرغم من صناعة الكثير من الفرص”.

وأضاف هازارد: “كجناح أرغب باللعب مع أفضل اللاعبين. في تشيلسي سنحت لي الفرص للعب مع دييجو كوستا، وأعتقد أن هيجواين واحد من بين الأفضل. أحب اللعب مع جيرو، وموراتا أيضًا”.

وتابع: “أحاول أن أستمتع مع مهاجمي فريقي، ومع الجناح الآخر، لذا عندما يكون المهاجم موجودًا فهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لي”.

وأكمل هازارد: “أحب اللعب مع جيرو، لأنه يفهمني، وأعتقد أن هيجواين سيفعل الشيء نفسه. إنه مهاجم رائع ولديه مسيرة مميزة مع ريال مدريد، ونابولي، ويوفنتوس”.

وواصل: “إذا كان لديك مهاجم قادر على تسجيل 3 أهداف، فإن المباراة قد تنتهي 5-1، إلا أن الأمر ليس كذلك في الفريق الآن، لكن أعتقد أن هيجواين يمكنه فعل ذلك. إنه مهاجم بارز ويمكنه التسجيل في كل مكان”.

وأردف: “عندما يلعب جيرو، يحاول أن يبذل قصارى جهده للفريق، لكن أعتقد أنه لاعب جماعي وليس مجرد مهاجم فقط يسجل الأهداف. دييجو أحيانًا لم يكن هذا النوع من اللاعبين، ولكنه كان مذهلًا في صندوق الخصم، وكان يسجل أهداف الفوز”.

واختتم نجم البلوز: “هذا ما نحتاجه، وأعتقد أن هيجواين هو هذا النوع من اللاعبين. يمكنه أيضًا أن يربط نفسه جيدًا مع الأجنحة ولاعبي الوسط. أعتقد أنه المهاجم المناسب”.

قد تقرأ أيضا