الارشيف / الرياضة / استاد الاهلي

الأهلي اليوم : مفاجأة فى قيمة انتقال زكريا لأحد..واللاعب يصدم بيراميدز

الأهلي اليوم : انتقل مؤمن زكريا، جناح النادي الأهلي، إلى صفوف نادي أحد السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن قيمة إعارة زكريا إلى صفوف نادي أحد، كلفت خزينة النادي 750 ألف دولار، تحصل عليها النادي الأهلي وحدة، ولم تحدد الصحيفة قيمة عقد اللاعب مع الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب تم تخصيص له منزل وسيارة خاصة وتحصل على نسبة كبيرة من عقدة مقدما.

وتسعى إدارة أحد إلى الابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات قريباً من الفريق بعد تذيله جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط بعد مرور16 جولة، حيث يبتعد عنه الاتحاد صاحب المركز قبل الأخير بفارق 3 نقاط.

الأهلي اليوم : مؤمن زكريا : لن العب لأي فريق فى مصر الا للنادي الأهلي

وقال مؤمن زكريا لاعب الأهلي المُعار حديثُا لنادي أُحد السعودي، إنه لن يلعب لأي فريق في مصر الا النادي الأهلي.

وتابع “مؤمن” ” سيناريو الـ6 أشهر الماضية بالأهلي لم يحدث معي طوال حياتي، ولم أتوقع الخروج معارًا إلي أحد السعودي وأتمني التوفيق في خطوتي المقبلة”.

وأضاف: ” ما تردد عن رفضي التجديد للأهلي ووضع بعض الشروط المالية المُبالغ فيها للتجديد مع الأهلي كلام عار تمامًا من الصحة ولم يحدث على الإطلاق، وطلبت فقط مساواتي مع اللاعبين الحاليين بالنادي”.

واكمل: ” لم استطيع التواصل مع محمود الخطيب بشكل مباشر، لأن لو عرضت عليه مشكلتي سيقول لي هناك مدير الكرة تحدث له”.

وعن الانتقال للزمالك أو بيراميدز اجاب مؤمن:” لن ألعب لأي نادي في مصر غير الأهلي، سأعود بعد نهاية الإعارة للعب من جديد بصفوف المارد الأحمر”.

الأهلي اليوم : لاعب بيراميدز : رحلت ن النادي بسبب “جيت بكام”

ومن ناحية أخري أكد إسلام صيام، لاعب نادي بيراميدز، والمنتقل حديثا إلى بتروجت، أن غياب العدالة في المشاركة سبب رحيلة عن الفريق.

وقال «صيام» خلال تصريحات تلفزيونية: “منذ عودتي من الإصابة، ولم أشارك في أي مباراة نهائيا مع بيراميدز، وسياسة المشاركة في الفريق تعتمد فقط على سياسة أنت جيت بكام، وتم دفع الملايين لضمك أم لا”.

وأضاف: “بعدما تأكد أن هذه هي السياسة، قررت الرحيل عن صفوف الفريق، ومنذ تغيير إسم الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز، لم يحصل اي لاعب على فرصة سوى نبيل دونجا، وكان بسبب النقص العددي في هذا المركز ولكنه تمسك بالفرصة”.

قد تقرأ أيضا