الارشيف / الرياضة / هاى كورة

لسانك حصانك … موراتا شتم اتلتكو في العاشرة والان هو على وشك التوقيع معهم!

هاي كورة ـ ساعات ويتم الإعلان عن إنتقال الأسباني لاعب ريال مدريد السابق ألفارو موراتا إلى أتليتكو مدريد قادمآ من تشيلسي.

موراتا في عام 2014 عندما حصل ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبهم على أتليتكو مدريد في النهائي قال وهو يحتفل بعض الكلامات المسيئه لجارهم في العاصمة.

فقد قال موراتا ‏” لاعبينا يا لاعبينا، لقد فزنا في النهائي، فلتعلّموا هؤلاء الهنود من يحكم العاصمة ” والأن هو على بعد خطوات من الإنتفال للهنود ،وأن يكون واحدآ منهم.

عالم كرة القدم مليئ بالتغيرات،وخاصتآ مع اللاعبين،فمن الوارد إنتقال اللاعب لأي فريق ،حتى لوكان يكرهه،لأن أداء اللاعب لن يظل ثابتآ،بل هو متغير في كل الأوقات،ومن الوارد تخلي ناديه عنه،وذهابه لنادي أخر.

بكل تأكيد توجد الكثير من حالات ذهاب لاعبي لفرق ،أدلوا بتصريحات ضدها سابقآ،أو لأحد لاعبيها ، أو أشادوا بالفريق المافس لها وأبرزها في الوقت الحالي إنتقال كيفــن برنس بواتينـج إلى صفوف برشلونة ،وكان طالمآ يتحدث عن ريال مدريد الغريم التقليدي لها،وعن حبه للفريق الملكي،وفي النهاية الواقع مختلف،ومن ناحية أخرى موراتا الذي سخر من أتليتكو مدريد مسبقآ على بعد خطوات من الإنضمام لهم،لبد أن يحفظ كل لاعب لسانه،ولا يكشف عن كل الذي بداخله.،حتى يأمن تقلب الأيام.

من الجيد أن يمدح أي لاعب الفريق المتواجد به،وأن يشيد بزملائه،بل ويحتفل بالبطولات معهم،لكن غير الجيد الإسائه للخصم ، أو توجيه السب له.



قد تقرأ أيضا