الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

بيراميدز يضم رمضان سيد مرسي

قام مجلس إدارة نادي بيراميدز بالتصويت لانضمام رمضان سید مرسي لمجلس إدارة النادي وأمینا للصندوق، وقد جاء اختياره بعد مسیرة ممیزة وناجحة.

 

يأتي ذلك في إطار تعليمات المستشار تركي آل الشیخ مالك نادي بیرامیدز باستقطاب الكوادر الإدارية المحترفة والمؤھلة لنادي بیرامیدز ومن أجل الاستمرار في تطویر منظومة النادي الإداریة.

 

رمضان سيد مرسي الذي یبلغ من العمر ٥٠ عاما حاصل على بكالوريوس التجارة عام ١٩٩١م، وعضو المعھد الأمريكي للمحاسبين الإداريين منذ ٢٠٠٢م ، وتمھیدي ماجستير أكاديمي في الاقتصاد، وحصل على درجة الدكتوراه المھنیة في "إدارة الأعمال" ومحاضر مرخص للقراءة السريعة من شركة بوزان العالمية بإنجلترا .والعديد من التراخيص والدورات في مجالات التدریب والإدارة من القاھرة- الكويت-دبي –جدة – لندن .

 

بدأ رمضان خبرته المھنیة في العام ٩٢ كمحاسب بشركة ونجز تورز للسیاحة بالقاھرة ثم انتقل لشركة سفیر للفنادق والمنتجعات كمراجع حسابات ، ثم شركة ھولیدي ان العالمیة بمدينة جدة وفي العام ٢٠٠٨ انتقل كأول مدیر مالي قام بتاسیس الادارة المالية لأكبر شركة تسويق رياضي بالمملكة العربیة السعودیة وانتقل منھا في ٢٠١٥ كمدیرا عاما لشركة صلة الریاضیة مصر.

 

نجح رمضان في قیادة فریق من المحترفين، استطاع تحقیق الریادة وتغییر السوق الریاضي للأفضل في فترة وجيزة، كما یأمل ان تكون اضافتھا لنادي بیرامیدز اضافة واعدة للمساھمه في التجربة الناجحة للنادي لیكون في مصاف الأندية العالمية من حیث النشاط الاحترافي سواء في الانشطة الریاضیه أو الاداریة.