الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

مدافع مانشستر سيتي يعلن الحرب: علينا الاستعداد للقتال أمام ليفربول

بدأ مدافع نادي مانشستر سيتي، فينسنت كومباني، حرب التصريحات قبل المواجهة المصيرية ضد ليفربول، يوم الخميس المقبل، على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال المدافع البلجيكي، إنه يجب على كل شخص سيأتي إلى ملعب «الاتحاد» الاستعدادا لمواجهة ليفربول، مؤكدا أنه يجب على اللاعبين تقديم كل ما لديهم أمام الريدز.

 

وأضاف كومباني، في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي ساوثهامبتون: «دائما نبحث عن الفوز، هذه المباريات التي نعيش من أجلها، كل شخص سيأتي إلى الملعب في المواجهة القادمة، يجب أن يستعد للقتال.. علينا تقديم كل ما لدينا».

 

وأشاد كومباني، بأداء زملائه خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

 

وقال كومباني: «الأداء كان رائعا جدا، ظهرنا بأسلوب شرس.. علينا ألا نهتم كثيرا بفارق النقاط مع ليفربول.. نعلم أننا نستطيع اللعب بطريقة جيدة.. تعرضنا لانتكاسة في الأسابيع الماضية، لكننا نمتلك كل شيء للعودة، والأمر يعتمد علينا».

 

وعاد مانشستر سيتي لطريقة الانتصارات مرة أخرى في الوقت المناسب قبل مواجهة ليفربول يوم الخميس المقبل على ملعب «الاتحاد» والتي ستحدد بشكل كبير المنافسة بين الفريقين حيث يتصدر الريدز الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق 7 نقاط عن السيتي.