الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

بوجبا: بعد «مورينيو» عادت «الشياطين الحمر»


«نلعب بشكل هجومي أكبر.. ونصنع الكثير من الفرص»، هكذا علق نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، على التغيير الذي حدث بعد إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الشاطين الحمر.

وواصل مانشستر يونايتد، أداءه المقنع عقب تولي المدرب أوله سولشار القيادة الفنية للشياطين الحمر، خلفا للمقال مورينيو، وحقق الفوز الثالث على التوالي على بورنموث بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

بول بوجبا، الذي سجل هدفين في المباراة، واصل تألقه اللافت للنظر بعد غيابه عن مستواه المعهود تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليأتي سولشاير ويحرر النجم الفرنسي في الملعب ليتركه يبدع ويحرز ويصنع الأهداف لزملاءه.

وقال بوجبا، في تصريحات عقب نهاية المباراة: «كنا بحاجة للفوز، وقدمنا أداء مميزا، لقد عدنا إلى طريق الانتصارات، ولا يزال المشوار طويلا، لكن إنهاء العام بهذه الطريقة هو أمر رائع».

وأضاف النجم الفرنسي: «نحن مانشستر يونايتد، ويجب علينا أن نكون في صدارة المسابقة، وما يحدث هو رد فعل اللاعبين، والجميع يستمتع بهذا الأمر.. كنا نفوز بالمباريات مع المدرب القديم، لكن الآن نلعب بأسلوب هجومي بشكل أكبر ونصنع الكثير من الفرص وهذا ما نريده».

وتابع بوجبا: «أنا دائما أريد تقديم المزيد لمانشستر يونايتد، وأرغب في اللعب بطريقة بسيطة لصالح المجموعة».