الارشيف / الرياضة / بوابة أخبار اليوم

فيديو| «القطار لن يتوقف» مانشستر يونايتد يدهس بورنموث بـ«رباعية»

واصل نادي مانشستر يونايتد، أداءه المقنع عقب تولي المدرب أوله سولشار القيادة الفنية للشياطين الحمر، وحقق فوزا كبيرا على بورنموث بنتيجة 4-1، اليوم الأحد على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

افتتح النجم الفرنسي بول بوجبا التسجيل لليونايتد في الدقيقة 8، من انطلاقة رائعة عن طريق راشفورد في الجهة اليمنى، وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية أرضية مرت من الحارس، ووصلت إلى بوجبا الذي أسكنها الشباك بنجاح.

وعاد بوجبا للتسجيل مرة أخرى للشياطين الحمر في الدقيقة 35، من عرضية رائعة عن طريق هيريرا من الجهة اليمنى حولها بوجبا برأسية قوية بعد ارتقاء رائع داخل منطقة الجزاء فوق حارس بورنموث، سكنت شباك الخالية من حارسها.

 

وعزز راشفورد النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، من عرضية رائعة عن طريق مارسيال من الجهة اليمنى مرت أعلى من بوجبا لتجد تسديدة راشفورد من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس وسكنت أقصى يسار الشباك.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، سجل المدافع ناثان أكي الهدف الأول لبورنموث من ركنية وصلت داخل منطقة الجزاء إلى ديفيد بروكس الذي راوغ دفاع مانشستر يونايتد بطريقة رائعة وأرسل عرضية حولها أكي برأسية قوية على يمين الحارس دي خيا.

 

واختتم البديل رميلو لوكاكو، مهرجان الأهداف بالرابع لليونايتد في الدقيقة 77، من كرة عالية رائعة من بوجبا وصلت إلى لوكاكو داخل منطقة الجزاء، لينفرد بالحارس وسدد كرة رائعة مرت على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 35 في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 26 في المركز الـ 12.
 

— Man Utd Videos ⚽️