الارشيف / الرياضة / موقع صدى البلد

مواجهة مصيرية لمحمد صلاح مع ليفربول امام سان جيرمان..اليوم

يحل فريق ليفربول الانجليزي ضيفًا على منافسه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاربعاء،في المباراة التي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً باستاد حديقه الأمراء في فرنسا في اطار الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

ومن المقرر أن يقود المحترف الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول في تلك المباراة المرتقبة والتي سيحث فيها فريق ليفربول عن تحقيق الفوز.

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو باحث عن تحقيق الفوز وذلك من اجل تعويض خسارته المفاجأة على يد فريق سرفينا الصربي بهدفين دون رد المباراة الماضية.

ويسعى فريق ليفربول الي اقتناص الفوز من ملعب حديقة الأمراء وذلك من اجل حسم تأهله الي دور الـ16 بدوري الابطال على حساب فريق العاصمة الفرنسية خاصة وانه يأتي في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن سان جيرمان.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق باريس سان جيرمان وهو طامح في استغلال عاملي الارض والجمهور من اجل ضرب الفريق الانجليزي وحصد الثلاث نقاط منه.

ويتصارع ليفربول مع فريق نابولي وباريس سان جيرمان حيث يتقاسم الصدارة مع نابولي حيث يملك كل منهما 6 نقاط،بينما يأتي سان جيرمان بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط،وفي المركز الاخير فريق النجم الاحمر الصربي برصيد 4 نقاط.