الارشيف / الرياضة / موقع فى الجول الرياضي

جوارديولا: يعجبني مورينيو والآخرين لكن أود هزيمتهم وليس مهما أن نكون أصدقاء

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تعاطفه وإعجابه بجوزيه مورينيو نظيره في مانشستر يونايتد قبل مواجهته يوم الأحد في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الإسباني حين سئل عن تعاطفه مع مورينيو الذي يتراجع مستوى فريقه فأجاب "بالطبع. لا يعجبني فقط جوزيه، وإنما كل المدربين، خاصة حين يواجهون المشكلات".

وواصل في تصريحات نشرتها صحيفة صن الإنجليزية "الموقف الذي يعيشه جوزيه، عشته في وقت سابق، لكنني أريد الفوز على المدربين الآخرين، ليس ضروريا أن نكون أصدقاء".

ويستضيف سيتي جاره اللدود في ملعب الاتحاد ويتصدر فريق جوارديولا ترتيب البطولة بينما يحتل يونايتد المركز الثامن والفارق 9 نقاط بين الفريقين.

وأتبع مدرب برشلونة الأسبق "حين يعانون أعلم أنني سأمر بنفس الموقف آجلا أو عاجلا. كلانا في نفس الموقف، المتوقع منا كثير جدا. إما أن نفوز أو نفشل، دائما. علينا الفوز بكل البطولات التي نلعبها. إن كنت مستقرا وتعرف ما عليك فعله، النجاح والمباريات الجيدة دائما ستأتي. دائما. خاصة في الأندية الجيدة".

ولطالما لفتت علاقة مورينيو بجوارديولا انتباه الإعلام نظرا لتوترها منذ أن كان المدربان المخضرمان يتواجهان كثيرا في إسبانيا عندما درب الأول ريال مدريد والثاني كان مديرا فنيا لبرشلونة.

ويحمل مورينيو على عاتقه مهمة إعادة فريق الشياطين الحمر إلى منصات التتويج بينما يعيش سيتي أفضل أوقاته مع العبقري الإسباني.

وتوج سيتي بلقب الدوري في الموسم الماضي مع جوارديولا وكان يونايتد مع مورينيو وصيفا للبطولة.

قد تقرأ أيضا