الارشيف / الرياضة / موقع نجوم مصرية

غداً مباراة ليفربول وفولهام ومالك الريدز يفكر فى بيعه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تنطلق غداً الأحد فى تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت غرينتش مباراة نادى ليفربول مع فولهام ضمن مباريات الأسبوع الثانى عشر فى البريميرليج على ملعب أنفيلد، وأكد المدير الفنى لفريق ليفربول يورجن كلوب على أن اللاعبين جوردان هندرسون والغيني نابى كيتا قد تعافيا من إصابتهما التى تسببت فى بُعدِهما عن المشاركة فى مباريات الفريق فى الفترة الماضية.

كايتا الغينى

كايتا الغينى

نابى كايتا

لاعب ليفربول

جوردان هندرسون بعد تعافيه

كما أكد كلوب على أن لقاء فولهام سيكون صعباً وأنه لا ينبغى التقليل من شأنه لكونه فى المركز الأخير حيث أن لدية مجموعة من اللاعبين الجيدين مشيراً إلى أدائه القوى أمام مانشسترسيتى.
جاء ذلك فى أثناء مؤتمر صحفى عُقد مساء أمس الجمعة، وقال كلوب متحدثاً عن خسارة فريقه الثلاثاء الماضى أمام النجم الأحمر فى إطار مباريات دورى أبطال أوروبا أنه لم يكن متوقعاً أن نلعب المباراة بهذا الشكل أو أن يظهر اللاعبون بهذا المستوى المتدنى للغاية.
وأشار إلى أنه يجب الإلتفات للمباريات القادمة ولا ينبغى النظر للوراء موضحاً أنه لم يتحدث مع لاعبيه مباشرة بعد المباراة مباشرة لأنه كان منفعلاً ثم تحدث معهم بعد ذلك لكى يحمسهم ويحضهم على تجاوز هذه الهزيمة الغير مألوفة.
وأوضح المدير الفنى للريدز فى المؤتمر الصحفى أنه تحدث إلى اللاعبين حول أهمية النظر للمباريات القادمة التى ستحدد لمن الأولوية فى الصعود للمرحلة التالية من دورى الأبطال،وكذلك حول ضرورة التركيز على مباريات البريميرليج قائلاً نحن على إستعداد لجمع المزيد من النقاط.

مدرب ليفربول

يورجن كلوب أثناء تدريب الريدز

جدير بالذكر أن ليفربول يأتى فى الترتيب الثالث فى جدول الدورى ب27 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى ومساوياً تشيلسى، أما فولهام فيأتى فى الترتيب ال20 والأخير برصيد 5 نقاط.
وفى إطار آخر وبحسب تقارير صحفية لصحف إنجليزية فإن مالك ليفربول رجل الأعمال الأمريكى جون هنرى يفكر جدياً فى بيع الريدز والذى امتلكه عام 2010 بمبلغ 447 مليون جنيه، ويريد بيعه بمبلغ 2 مليار جنيه.

مالك ليفربول

جون هنرى